الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميسي: يؤسفني عدم طلب قمصان اللاعبين عندما كنت صبيًا.. وهذا سبب الفرحة العارمة بكأس الملك

 ميسي
رياضة
ميسي
السبت 22/مايو/2021 - 03:31 ص

تحدث ليونيل ميسي، الأسطورة الأرجنتينية قائد فريق برشلونة الإسباني، في تصريحات تلفزيونية أجراها مؤخرا.

 

وقال ميسي: "يؤسفني أنني لم أطلب قُمصان اللاعبين الذين واجهتهم في بدايتي عندما كنت صبياً، مثل رونالدو وروبيرتو كارلوس، الآن أود الحصول عليها على الرغم من أنه لدي غالبية القُمصان".

 

وبسؤاله ‏لماذا لا تتعب 18 عاماً من المسيرة الكروية ومن يشاهدك بعد التتويج بكأس الملك يرى كيف كان وجهك متوهجاً: "لأنني اتنافس دائماً من أجل الفوز و تحقيق الألقاب أو المحاولة للفوز بها، و تحقيق الأهداف التي نسعى لها، لقب كأس الملك كان مهماً و له طابع خاص بسبب كل ما مر به الفريق".

 

‏وتابع: "لقب مهم أيضاً للشباب في الفريق، لدينا أشخاص جدد، و هو لقب هام لغرفة الملابس، و لي شخصياً، كان شيئاً خاصاً، الفوز و الظفر بالألقاب".

 

وبسؤاله عن لحظات الاحتفال و التقاط صور الكأس مع اللاعبين: "هذه لحظة جميلة، هنالك الكثير ممن جاءوا من الفئات الأصغر عمرا  للفريق، و أنا أعرف هذا الشعور جيداً، كنا نحتفل بألقابنا و انتصاراتنا مع اللاعبين الأقدم في الفريق، كانت لحظة جميلة بكل أحاسيسها".

 

وبسؤاله عن ‏هل كان هناك شغف كبير من جدتك، سيكون الأمر ممتعا لو شرحتها لنا: "حسنا، لقد حكوها لي أنا أيضاً، أحد إخوتي كان يلعب مع بعض أبناء عمومتي، كنا نقضي جل الأيام هكذا، كنا بأعمار وفئات مختلفة، في الوسط كان يلعب أصحاب مواليد 86، يعني كانوا أكبر مني بعام".

 

وتابع: "كان ينقص الفريق لاعب واحد، حينها بدأت جدتي بالحديث مع المدرب الذي كانت تعرفه منذ مدة طويلة وقالت له: "أدخل هذا الفتى ليلعب"، المدرب قال لها هل انت مجنونة؟ 

كيف تطلبين مني إدخاله أنظري إلى صغر حجمه ربما لو أقحمته سيصاب بسوء".

 

‏وأكمل: "جدتي ألحت عليه: أدخله أدخله، بعد ذلك دخلت وقمت ببعض الأشياء الجيدة، منذ ذلك الحين، عادت جدتي وقالت له: اشتري له حذاء كرة القدم والأسبوع المقبل سأحضره لهنا من أجل التدريب، من هناك بدأ الأمر".

 

وأضاف: "عندما كنت في الرابعة أو الخامسة من عمري بدأت بالفعل بالمشي بالكرة، كنت أجيد ذلك منذ أن بدأت المشي".

 

وأتم: "أتذكر أول مبارياتي في ملعب غراندولي، كان لدي إخوة وأبناء عمومة أكبر مني ودائماً ما كنا نجتمع للعب، دائماً ما كنت اتسكع معهم، ثم بدأت في اللعب في النادي".

تابع مواقعنا