الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الهجوم عليها.. يسرا تغلق التعليقات عن منشور سمير غانم على "انستجرام"

يسرا
فن
يسرا
السبت 22/مايو/2021 - 09:44 ص

أثارت الفنانة يسرا جدلًا واسعًا خلال الساعات الأخيرة، بعد انتشار فيديوهات لها في حفل زفاف علي الجميل، نجل رجل الأعمال أيمن الجميل، وهي ترقص وتغني مع الفنان عمرو دياب، بينما ظهرت الفنانة صباحا في جنازة الراحل سمير غانم، لتسافر بعدها إلى الجونة لحضور الفرح، ما جعل الجمهور يقوم بالهجوم عليها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقامت يسرا بإغلاق التعليقات الخاصة على المنشور الذي نعت فيه الفنان سمير غانم، على عكس باقي منشوراتها على “انستجرام”، فهي مفتوحة للجميع ولكل مَن يتابعها للتعبير عن رأيه.

وأقيم حفل الزفاف في مدينة الجونة، وسط حضور عدد كبير من رجال المجتمع وأصدقاء رجل الأعمال أيمن الجميل، وعدد من الأقارب، وأصدقاء العروسين.

يذكر أن نجم الضحك الفنان سمير غانم، رحل عن عالمنا الخميس، عن عمر ناهز 84 عاما، في أحد مستشفيات القاهرة، بعدما تعرض لوعكة صحية شديدة إثر إصابته بفيروس كورونا، وحدوث مضاعفات نتيجة مشاكل صحية في الكُلى.

شارك العديد من الفنانين والإعلاميين، على رأسهم محمود حميدة، سمير صبري، أحمد بدير، إلهام شاهين، يسرا، وفاء عامر، أشرف زكي، روجينا، والراقصة دينا والأنبا بطرس دانيال على حضور جنازة الفنان الراحل سمير غانم، الذي قامت بمسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس.

تابع مواقعنا