الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي رضوان: "جنازة سمير غانم كانت موكبًا مهيبًا لملك يزف إلى جنة"

سمير غانم
فن
سمير غانم
السبت 22/مايو/2021 - 10:08 ص

علق الإعلامي رامي رضوان على جنازة الفنان الكبير سمير غانم، التي أقيمت أمس الجمعة، بمسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس، واصفًا الجنازة كأنها موكب مهيب لملك يزف إلى جنة الخلد.

ونشر رامي رضوان، مجموعة من  صور وأسماء الشخصيات الذي قدمها الراحل سمير غانم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: “بعض من الشخصيات التي قدمها وأمتعنا بها على مدار عشرات السنين، كل واحد فينا ممكن يكون حب شخصية أكتر من التانية، لكن كلهم استحوذوا على قلوب أجيال وإفيهات كل شخصية محفورة في عقولنا.. ومتضفرة في هزارنا”.

وتابع: “هذا الرجل العظيم صنع البهجة.. ولم يعرف الحزن طريقا له حتى في يوم رحيله.. ماكنتش جنازة.. كانت موكب مهيب لملك يزف إلى جنة الخُلد بإذن الله”.

وأضاف: “هتوحشنا رغم ثقتي إنك هتفضل معنا في كل ثانية بروحك المبهجة وسيرتك الجميلة وقلبك الأبيض وإفيهاتك اللي بنبني كلامنا عليها وبها. سمير غانم هو إكسير الضحك وكنز السعادة الذي لم ولن ينضب”.

يذكر أن نجم الضحك الفنان سمير غانم، رحل عن عالمنا الخميس، عن عمر ناهز 84 عاما، في أحد مستشفيات القاهرة، بعدما تعرض لوعكة صحية شديدة إثر إصابته بفيروس كورونا، وحدوث مضاعفات نتيجة مشاكل صحية في الكُلى.

تابع مواقعنا