رئيس التحرير
محمود المملوك

فض سرادق عزاء شعبي لمنع انتشار فيروس كورونا بالشرقية (صور)

فض سرادق عزاء مخالف
فض سرادق عزاء مخالف بالشرقية

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية، مدعومة بقوات أمنية، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، عدة حملات بمختلف أنحاء المحافظة؛ لمتابعة تنفيذ قرارات الغلق وتطبيق الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية التي أقرتها الحكومة للحد من انتشار وتفشي فيروس كورونا المُستجد.

 

واستهدفت الحملات مراجعة مدى التزام أصحاب المحال التجارية والأنشطة، التي أقر مجلس الوزراء بغلقها، فضلًا عن رفع الإشغالات والتعديات الموجودة بالطرق والتي تعوق حركة المرور خلال التوقيتات العادية بعيدًا عن حظر عدد من الأنشطة والاحتفالات لمنع انتشار وباء كورونا.

 

وفي مركز ومدينة ديرب نجم، تمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسة المدينة، من فض سُرادق عزاء مخالف للإجراءات الوقائية والاحترازية التي أقرتها الدولة لمنع انتشار وتفشي فيروس كورونا المُستجد في عزبة "عباس" التابعة للوحدة المحلية بقرية "دبيج"، والذي شهد وجود حشد كبير للمواطنين والتجهيزات من فراشة وإنارة وعدد كبير من الكراسي.

 

جرى فض السُرادق وتفريق المواطنين ومصادرة الفراشة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

وفي وقتٍ سابق، أقر مجلس الوزراء منع وحظر إقامة أي احتفالات أو مؤتمرات أو اجتماعات، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المُستجد.

وظائف جديدة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية.. تعرف على التفاصيل والشروط

فض سرادق عزاء مخالف بالشرقية 01
فض سرادق عزاء مخالف بالشرقية 01
فض سرادق عزاء مخالف بالشرقية 02
فض سرادق عزاء مخالف بالشرقية 02
فض سرادق عزاء مخالف بالشرقية 03
فض سرادق عزاء مخالف بالشرقية 03
فض سرادق عزاء مخالف بالشرقية 04
فض سرادق عزاء مخالف بالشرقية 04
فض سرادق عزاء مخالف بالشرقية 05
فض سرادق عزاء مخالف بالشرقية 05
عاجل