الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحرير 167 محضر عدم ارتداء كمامة وتطهير 200 مسجد في المحلة

رئيس مدينة المحلة
محافظات
رئيس مدينة المحلة
السبت 22/مايو/2021 - 11:13 ص

أعلن اللواء محمد عبد الوهاب السعدني، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، اليوم السبت، أن حملات متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، أسفرت عن تحرير 298 محضرا متنوعا، منها 167 محضر كمامة، 59 محضر إشغال طريق، 29 محضر بيئة، 33 محضر نظافة، و10 محاضر غلق وتشميع وذلك على مدار أسبوع مضى.


وأشار رئيس مدينة المحلة إلى تطهير وتعقيم 200 مسجد، و35 مدرسة، و16 مواقف سيارات و7 جمعيات زراعية و150 شارع، و9 مراكز شباب، و17 مقار وحدات محليه قروية، و14 ماكينة صرف آلي بالقرى و50 من المقرات الحكومية بنطاق مركز المحلة، وذلك في إطار تطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية المواطنين من فيروس كورونا المستجد.

ومن ناحية أخرى، انهار أمس الجمعة، منزل قديم بمنطقة كندلية بدائرة قسم ثان طنطا دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثان طنطا بورود بلاغا بانهيار منزل قديم بمنطقة كندلية بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية والدكتور محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا إلى محل البلاغ وتبين انهيار جزئي لمنزل قديم خال من السكان، وتم عمل كردون أمني وإزالة العقار حتى سطح الأرض، وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة.

وقال الدكتور محمود عيسى، رئيس حي ثان طنطا، إن سبب الانهيار قدم المنزل وتهالكه، ونفى الشبهة الجنائية، مشيرا إلى أن قاطني هذا المنزل ممن حصلوا على وحدات سكنية ضمن خطة تطوير منطقة العشوائيات بمنطقة كندلية.

تابع مواقعنا