السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لأجل عيون الأهلي.. هل حسم الرجاء المغربي رحيل سفيان رحيمي؟

المغربي سفيان رحيمي
رياضة
المغربي سفيان رحيمي
السبت 22/مايو/2021 - 11:35 ص

كشفت تقارير صحفية مغربية، مفاجأة سارة لجماهير النادي الأهلي، بشأن التعاقد مع المغربي سفيان رحيمي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، لا سيما أن القلعة الحمراء ترغب بقوة في ضم سفيان رحيمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تألق اللاعب في السنوات الماضية مع فريقه. 

هل حسم الرجاء المغربي رحيل سفيان رحيمي؟

وأكدت تقارير صحفية مغربية، أن نادي الرجاء المغربي، سيسمح للاعبه سفيان رحيمي، بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ووفقا لصحيفة "الصباح" المغربية، فإن رحيل سفيان رحيمي عن الرجاء المغربي شبه محسوم، والتي أكدت أن رحيله في الصيف محسوم، فيما أضافت أن صفقة رحيل سفيان رحيمي عن الرجاء المغربي ستكون الأغلى بالنسبة للنادي المغربي نظرًا للعروض المصرية والخليجية.

سفيان رحيمي لاعب الرجاء

الأزمة المالية في الرجاء

ويعاني نادي الرجاء المغربي، من أزمة مالية كبيرة خلال الفترة الأخيرة، فيما أكدت صحيفة "الصباح" أن بيع سفيان رحيمي سيحل الأزمة المالية لنادي الرجاء المغربي، مؤكدة أن النادي سيسعى بكل قوة لبيع اللاعب أكثر سعر ممكن.

الأهلي يرغب في ضم سفيان رحيمي

وأكدت تقارير صحفية مصرية، أن شركة الكرة الجديدة الخاصة بالنادي الأهلي تستهدف ضم المغربي سفيان رحيمي، لاعب الرجاء المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لا سيما أن الأهلي يسعى بكل قوة لدعم الفريق بلاعبين مميزين بهدف المنافسة على كل البطولات في الموسم المقبل.

سفيان رحيمي لاعب الرجاء

الأهلي يواجه صن داونز

في السياق ذاته، يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على صن داونز الجنوب إفريقي، في الثالثة عصر اليوم السبت، على ستاد لوكاس ماستربيسز موريبي، ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، لا سيما أن الأهلي فاز على صن داونز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد السلام.

اقرأ أيضًا: تعرّف على برنامج الأهلي قبل مواجهة صن داونز اليوم

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة ختامية بالفيديو مع اللاعبين في الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم قبل نصف ساعة من التحرك إلى استاد لوكاس موريبي؛ لخوض مباراة صن داونز، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص موسيماني على عقد أكثر من محاضرة بالفيديو مع اللاعبين منذ وصول بعثة الأهلي إلى جنوب إفريقيا؛ للحديث بشكل مفصل عن مباراة صن داونز الحاسمة التي تقام في الثالثة عصر اليوم السبت على استاد لوكاس موريبي، في مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا.

تابع مواقعنا