الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي وصن
رياضة
مباراة الأهلي وصن داونز
السبت 22/مايو/2021 - 11:59 ص

يقدم لكم "القاهرة 24موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة، في المباراة التي تجمع الفريقين، عصر اليوم السبت، لحساب إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

وتقام في الساعة الثالثة عصر اليوم السبت، مباراة الأهلي وصن داونز، في اللقاء الذي سيجمعهما على ملعب لوكاس موريبي بجنوب إفريقيا، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

وتنقل مباراة الأهلي وصن داونز في إياب الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقي، عبر قناة beIN Sports HD 4، بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي، حيث تمتلك الشبكة القطرية، حقوق بث مباريات البطولة.

نتيجة مباراة الذهاب

ويدخل النادي الأهلي هذه المواجهة منتعشًا بالفوز الأخير الذي حققه على فريق صن داونز في مواجهة الذهاب بالقاهرة بهدفين دون رد، حيث وضع الفريق الأحمر قدمًا في الدور نصف النهائي.

اقرأ أيضًا: الأهلي يجري مسحة طبية استعدادًا لمواجهة نهضة بركان

وحرص الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عقد جلسات مع لاعبي الفريق الأحمر قبل مباراة الأهلي وصن داونز، طالبهم فيها بضرورة التركيز، وحصد بطاقة التأهل، ومواصلة المشوار والحفاظ على اللقب الإفريقي، الذي يعد هو المفضل بالنسبة للجماهير الحمراء.

محاضرة بالفيديو قبل مباراة صن داونز

ويعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة ختامية بالفيديو مع اللاعبين في الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم قبل نصف ساعة من التحرك إلى استاد لوكاس موريبي؛ لخوض مباراة الأهلي وصن داونز، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص موسيماني على عقد أكثر من محاضرة بالفيديو مع اللاعبين منذ وصول بعثة الأهلي إلى جنوب إفريقيا؛ للحديث بشكل مفصل عن مباراة صن داونز الحاسمة التي تقام في الثالثة عصر اليوم السبت على استاد لوكاس موريبي، في مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا.

قائمة الأهلي لمباراة صن داونز

وضمت قائمة الأهلي التي اختارها موسيماني لمباراة صن داونز كلا من، محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف، ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام، وعلي معلول وعمرو السولية وأليو يانج، وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة، وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا وجونيور أجايي، وصلاح محسن ومحمد شريف والتر بواليا.

تابع مواقعنا