الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواجهة بين متحرش الطالبية والطفلة الضحية أمام جهات التحقيق

مدخل العقار
حوادث
مدخل العقار
السبت 22/مايو/2021 - 12:15 م

تجري جهات التحقيق، مواجهة بين المتهم بالتحرش بطفلة فيصل "ترزي حريمي"، وبين الطفلة المجني عليها، خلال التحقيقات التي تجريها في واقعة التحرش التي رصدتها كاميرات المراقبة بمنطقة فيصل بالجيزة.

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة أمس، من القبض على المتهم بالتحرش بطفلة فيصل، وتبين أنه يعمل "ترزي حريمي" وحديث العهد بالمنطقة، واستغل عودة الطفلة بمفردها من الشارع إلى منزلها، فأقنعها بالصعود معها وشرع في  محايلتها لممارسة الرذيلة معها، وعندما رفضت، قام بالتحرش بها عنوة وملامسة أماكن العفة من جسدها.
وعلى طريقة متحرش المعادي أقدم الأشخاص على التحرش بطفلة تبلغ من العمر 11 سنة، بمنطقة فيصل بالجيزة، بذات الطريقة فقد استغل سذاجتها وصغر سنها، وقام باقتيادها إلى أحد العقارات، ولكنه استفاد من خطأ متحرش المعادي، فصعد بالطفلة إلى الدور الأول لعدم وجود كاميرات مراقبة به.

وتواصل “القاهرة 24”،  مع والد الطفلة وقال أن المتهم انتظر وصول الطفلة إلى منزلها وفتح الباب بواسطة المفتاح الخاص بها ثم اقترب منها وأخبرها أنه يريد الصعود إلى الأعلى، وأخذها من يدها وصعد بها إلى الطابق الأول ولم يرغب في البداية أن يتحرش بابنته رغما عنها فحاول تدليلها، وأخذ يطلق الوعود بشراء الألعاب والملابس الجديدة، لها إذا هدأت من روعها وانصاعت لطلبه، فلم تتجاوب معه الطفلة قائلة "بابا بيجبلي كل حاجة وسيبني امشي بقى"

وبينما يتجادلان تسللت يده إلى أماكن عفتها، فأخذ يداعب في جسدها الصغير، وهو يردد وعوده الواهية، والطفلة تحاول بكل قوة الإفلات من يديه، ولكنه استمر في تحرشه، حتى أحس بأن الطفلة قد ضاقت ذرعا به وفي طريقها للصراخ وفضح أمره، فتركها وشأنها.

وأخبرت الطفلة والدها بما وقع لها، فاستمر في البحث عنه برفقتها، حتى تمكنوا من العثور عليه، وتعرفت عليه الطفلة، وتبين أنه من السكان الجدد بالمنطقة.

ورصدت كاميرات المراقبة المتهم، وهو يمسك بيد الطفلة ويقتادها إلى داخل العقار محل الواقعة، وأيضا والطفلة تخرج بمفردها، ويخرج هو خلفها.

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم وتم تحرير محضر رقم 1201 لسنة 2021 قسم شرطة بولاق الدكرور، تمهيدا لعرضه على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

تابع مواقعنا