الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الزراعة لمحافظ بورسعيد: "هناخد لحمة من عندكم وإحنا مسافرين" (فيديو)

وزير الزراعة
فيديو
وزير الزراعة
السبت 22/مايو/2021 - 12:07 م

 عقب الدكتور السيد القصير وزير الزراعة علي أسعار اللحوم البلدية بمحافظة بورسعيد، والتي أعلن عنها المحافظ خلال عرض عدداً من المشروعات أمام الوزير، وأكد أنها بقيمة 90 جنيهاً فقط، وقال الوزير خلال كلمته التي أعقبت كلمة المحافظ :"هناخد لحمة من عندكم وإحنا مسافرين". 

 

في ذات السياق، أكد الدكتور السيد القصير وزير الزراعة، أن الوزارة تسعي للتوفير في المياه، وذلك من خلال السيطرة تدريجياً علي الزراعات الشرهة مثل "الموز"، مؤكداً أن ذلك يأتي في إطار السيطرة علي الفقر المائي.

وخلال كلمته، أكد الوزير أن قطاع الزراعة أمن قومي لمصر، مشيراً الي أن الدولة المصرية من الدول التي واجهت كورونا دون نقص في المنتجات الزراعية، قائلاً:" مفيش مواطن راح يشتري خضار ملقاش، وكمان الأسعار ما ارتفعتش".

 يذكر أن زيارة وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اليوم السبت لمحافظة بورسعيد تتضمن تفقد محافظ بورسعيد ووزير الزراعة لمشروعات الوزارة بالمحافظة  وهى : محطة تسمين الماشية والمجزر الآلي، وإحدى مزارع إنتاج الألبان بالقابوطى الجديد، ومزرعة سمكية متعددة التغذية بمنطقة الرسوة، و تفقد المعمل المركزي لعلاج أمراض الأسماك البحرية ومفرخ أسماك اللوت وموسي وتفقد مصنع أعلاف بالمنطقة الصناعية.

تابع مواقعنا