الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب فريق المعجزات: نعاني نقص الماديات.. ونطالب بتأسيس اتحاد للعبة (فيديو)

أسامة حسن
رياضة
أسامة حسن
السبت 22/مايو/2021 - 12:38 م

تحدث أسامة حسن، مدرب منتخب المعجزات، عن فكرة إنشاء فريق كرة قدم لمبتوري الساق داخل مصر، وكذلك الأهداف التي يسعى المنتخب لتحقيقها مستقبلًا.

وقال مدرب منتخب المعجزات، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24": "الفكرة بدأت عام 2018 بعد رقصة محمود عبده الشهيرة بمباراة مصر والكونغو في تصفيات كأس العالم التي كان لها أثر كبير في معرفة الناس بفريق المعجزات".

وأضاف: "بعد هذه الصورة الشهيرة لمحمود عبده التي كانت أيقونة كأس العالم، بدأ اللاعب في تجميع فريق وصل لـ8 لاعبين، وفي الوقت الحالي أصبحنا 160 لاعبا في جميع أنحاء الجمهورية".

واصل أسامة حسن حديثه قائلًا: "نمتلك منتخبا قويا يضم مجموعة مميزة من اللاعبين وكذلك يضم محترفين في الدوري التركي والفرنسي وغيرهم، وكذلك نمتلك حارس مرمى من أفضل الحراس في العالم".

وأكمل مدرب فريق المعجزات: "نطالب بتأسيس اتحاد للعبة داخل مصر ودعم مادي من وزارة الدولة لإكمال مسيرتنا خاصة أننا تلقينا دعوة للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية في تنزانيا أكتوبر المقبل، لذلك ننتظر الدعم من الجميع سواء وزارة الرياضة أو دعم اللجنة البارالمبية".

واسترسل: "هدفنا كذلك المشاركة في كأس العالم المقبلة، ولن نستطيع اتخاذ هذه الخطوة إلا بشرط المشاركة في بطولة إفريقيا، وكذلك نطالب وزارة الرياضة بتنظيم دوري لمبتوري الساق، حتى يتعرف الجميع على الإمكانيات الفنية التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون".

واختتم أسامة حسن حديثه قائلًا: "بطولة أمم إفريقيا ستقام في الفترة من 3 إلى 14 أكتوبر الجاري، وبدأنا بالفعل فترة الإعداد ونتطلع لإقامة معسكرات قبل انطلاق البطولة، لذلك ننتظر الدعم المادي والمساندة من الدولة لتشريف اسم مصر في هذا المحفل الإفريقي".

تابع مواقعنا