الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليست المرة الأولى.. نجوم الفن ودعوا وحيد حامد وسمير غانم نهارًا ورقصوا على نغمات الموسيقى ليلًا

سمير غانم ونجوم الفن
فن
سمير غانم ونجوم الفن من حفل زفاف رجل الأعمال أيمن الجميل
السبت 22/مايو/2021 - 02:05 م

"الحزن في القلب".. ثلاث كلمات نؤمن بها لنقنع أنفسنا على الاستمرار بعد فقدان شخص عزيز علينا، وبكل جراءة أثبت الوسط الفني تلك العبارة بشكل عملي أمس، عندما حضروا في الصباح جنازة الفنان القدير الراحل سمير غانم، ومساءً حفل زفاف لرجل الأعمال "أيمن الجميل" في مدينة الجونة، ليضربوا مثلًا في إمكانية وضع الحزن جانبًا، ما أثار الغضب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ الجميع في الانتقاد.

وشهد حفل الزفاف حضور نخبة من نجوم الفن، وهم في وصلات رقص وغناء أبرزهم الفنان عمرو دياب، والفنانة يسرا، وإلهام شاهين، وليلى علوي، ولبلبة، وغيرهم من الوسط الفني ممن شاركوا في الجنازة.

وتعرضت الفنانة يسرا لهجوم شرس من الجمهور على السوشيال ميديا، واتهمت بـ"النفاق"، ما دفعها تغلق التعليقات على منشور نعيها للراحل سمير غانم، بعد انتشار فيديو لها وهي تغني وترقص مع المطرب عمرو دياب في حفل الزفاف، الأمر الذي عرضها للانتقادات ووصف الجمهور المشهد بعدم احترامها للصداقة التي جمعتها بالراحل سمير غانم وصديقتها الفنانة دلال عبد العزيز.

ولم تكن هذه المرة الأولى، التي يقوم الوسط الفني بمثل هذه التصرفات، ففي شهر يناير الماضي تكرر السيناريو عند جنازة الكاتب والسيناريست وحيد حامد، حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور الجنازة  أو تقديم واجب النعي على حساباتهم الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي، حيث كان أول الحاضرين جنازة الفنانة إلهام شاهين.

واللافت للنظر في تلك الوقت، أنه لم تمضِ ساعات من تشييع الوسط الفني لجنازة السيناريست وحيد حامد، ونجد الفنانة رانيا يوسف تقوم بنشر مقطع فيديو وهي ترقص مع الفنانة إلهام شاهين على أنغام أغنية “اللي باعنا خسر دلعنا” للفنان راغب علامة، ما عرضهما لكثير من الانتقادات والاتهامات بادعاء الحزن وعدم احترام حرمة الموت.

وخرجت إلهام شاهين وقتها وضحت الأمر في أحد التصريحات الصحفية، بأن المقطع تم تصويره يوم 18 مايو من العام 2019، أثناء تواجدهن في إحدى سهرات السحور، موجهة اللوم على زميلتها رانيا يوسف، وطالبتها باحترام حالة الحداد السائدة في الوسط الفني بعد رحيل كاتب كبير بقيمة وحيد حامد.

تابع مواقعنا