الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جهود أمنية لكشف غموض العثور على جثة شاب في بحر محلة مسير بالغربية

العثور على جثة شاب
محافظات
العثور على جثة شاب - أرشيفية
السبت 22/مايو/2021 - 02:09 م

تكثف الأجهزة الأمنية بالغربية جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة شاب في العقد الثاني من عمره، طافية في مياه بحر محلة مسير  بدائرة مركز قطور، وتم التحفظ عليها بمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور، يفيد بشأن ورود بلاغ من شرطة النجدة بالعثور على جثة غريق طافية بمياه بحر محلة مسير بدائرة المركز.

على الفور تم استدعاء شرطة الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثة، وتبين أنها لشاب في بداية العشرينات، فيما تجرى الأجهزة الأمنية تحرياتها حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى العام، وإخطار النيابة العامة لتولى التحقيقات.

وأمرت النيابة العامة باستدعاء الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لتحديد بيان سبب الوفاة. 

وفى وقت سابق، انهار منزل قديم بمنطقة كندلية بدائرة قسم ثان طنطا دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثان طنطا بورود بلاغا بانهيار منزل قديم بمنطقة كندلية بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية والدكتور محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا إلى محل البلاغ وتبين انهيار جزئي لمنزل قديم خال من السكان، وتم عمل كردون أمني وإزالة العقار حتى سطح الأرض، وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة.

وقال الدكتور محمود عيسى، رئيس حي ثان طنطا، إن سبب الانهيار قدم المنزل وتهالكه، ونفى الشبهة الجنائية، مشيرا إلى أن قاطني هذا المنزل ممن حصلوا على وحدات سكنية ضمن خطة تطوير منطقة العشوائيات بمنطقة كندلية.

تابع مواقعنا