السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تألقه في تركيا.. هل ينتقل مصطفى محمد إلى مارسيليا الفرنسي؟

مصطفى محمد
رياضة
مصطفى محمد
السبت 22/مايو/2021 - 02:38 م

شهد الموسم الجاري تألقا كبيرا للنجم المصري مصطفى محمد، مهاجم فريق جلطة سراي التركي، بعد انتقاله في صفقة إعارة من نادي الزمالك لمدة ستة أشهر، مع إمكانية تفعيل بند الشراء النهائي.

مصطفى محمد مع جلطة سراي

وخاض مصطفى محمد في فترة إعارته لنادي جلطة سراي التركي 16 مباراة من أصل 20 ضمن منافسات بطولة الدوري التركي الممتاز، سجل خلالها 8 أهداف من بينها ثلاث ركلات جزاء.

وأنهى فريق جلطة سراي التركي، بطولة الدوري، وهو يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 84 نقطة وبفارق هدف عن صاحب اللقب بشكتاش التركي.

تألق مصطفى محمد

وفرض مصطفى محمد نفسه سريعًا على تشكيلة المدرب فاتح تريم ونجح في تسجيل 8 أهداف في الدوري التركي وهدف في كأس تركيا.

وظهرت مؤخرا العديد من الأندية المهتمة بالحصول على خدمات المهاجم المصري مصطفى محمد صاحب الـ23 عاما، أبرزها نادي مارسيليا الفرنسي.

صراع لخطف مصطفى محمد

‏وكشفت التقارير الصحفية أن نادي مارسيليا الفرنسي دخل سباق التعاقد مع المهاجم المصري مصطفى محمد، في الموسم المقبل.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "takvim" التركية، فإن مارسيليا أبدى اهتمامه بضم مصطفى محمد، بمقابل ضخم يصل إلى 20 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن نادي مارسيليا بالإضافة إلى نادي سانت إيتيان يراقبان موقف اللاعب بشدة من أجل تقديم عرض رسمي لضمه من نادي جالطة سراي الذي يمتلك بند شراء مصطفى محمد بشكل نهائي من نادي الزمالك مقابل 4 ملايين يورو.

مارسيليا يسعى لحسم الصفقة

وينتظر نادي مارسيليا موقف اللاعب الأخير سواء بالانتقال نهائيا لجالطة سراي أو عودته لنادي الزمالك لبدء التفاوض بشكل رسمي لضمه لصفوفه في الموسم المقبل.

وفي حالة تفعيل نادي جلطة سراي بند الشراء لعقد اللاعب قبل نهاية 31 ديسمبر المقبل سيمتلك الحق في بيعه بمبلغ أكبر بكثير من الذي حصل عليه الزمالك منذ 6 أشهر فقط وإذا تمت الصفقة بالمقابل المادي الكبير الذي يبلغ 20 مليون يورو سيكون الزمالك الخاسر الأكبر والذي كان يمكنه تحقيق استفادة مالية أكبر من بيع اللاعب.

تابع مواقعنا