الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الإسكندرية ورئيس هيئة قضايا الدولة يفتتحان مقر هيئة قضايا الدولة الجديد

افتتاح مبني هيئة
محافظات
افتتاح مبني هيئة قضايا الدولة بالإسكندرية
السبت 22/مايو/2021 - 02:30 م

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، برفقة المستشار الدكتور أبو بكر الصديق عامر؛ رئيس هيئة قضايا الدولة، اليوم السبت، مقر هيئة قضايا الدولة الجديد بالإسكندرية.

 

مبني هيئة قضايا الدولة الجديد

 

يأتي هذا في إطار التوسع في إنشاء مقرات جديدة للهيئة بجميع محافظات الجمهورية علي أحدث الطرز المعمارية والوسائل التكنولوجية الحديثة التى تواكب العصر و تخدمم المواطنين.

و أعرب المحافظ عن فخره و إعتزازه بافتتاح صرح قضائي جديد في  عروس البحر الأبيض المتوسط لهيئة من أعرق و أقدم الهيئات القضائية على مستوى الجمهورية و هي هيئة قضايا الدولة.

افتتاح مبني هيئة قضايا الدولة بالإسكندرية

 

 أوضح محافظ الإسكندرية، أن الهيئة  تخدم العديد من الأهالي وتعمل على حل والكثير من القضايا التى تختص بالدفاع عن حقوق الدولة منذ ما يقرب من 150 عام ، حيث تم إنشائها عام 1875م.  

شهد الإفتتاح حضور الدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية، و اللواء وائل البرعي رئيس المخابرات العامة للمنطقة الشمالية والغربية، و اللواء حازم بدر الدين نائبا عن قائد المنطقة الشمالية العسكرية، المستشار جميل الجمل رئيس قطاع غرب الدلتا.

افتتاح مبني هيئة قضايا الدولة بالإسكندرية

 

وكذلك حضر المستشار محمد البراوي رئيس قطاع وسط الدلتا ثان، و المستشار إبراهيم عبد الخالق نائب رئيس الهيئة  رئيس المكتب الفني، و المستشار مرزوقة اسماعيل نائب رئيس الهيئة رئيس فرع اسكندرية اول، و المستشار مني الملحي نائب رئيس الهيئة رئيس فرع اسكندرية ثان.

تابع مواقعنا