السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من حسين لبيب بعد تعيينه رئيسًا لنادي الزمالك

حسين لبيب
رياضة
حسين لبيب
السبت 22/مايو/2021 - 04:12 م

عبر حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك الجديد، عن سعادته باختياره لهذا المنصب داخل القلعة البيضاء، بقرار من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وقال حسين لبيب في تصريحات صحفية ظهر اليوم: "يشرفني تولي مسؤولية اللجنة الجديدة للزمالك وتسيير الأعمال لحين إجراء الانتخابات".

تابع: "اتفقنا على استراتيجية معينة للعمل خلال الفترة المقبلة، ونقدر أنا وزملائي أن نتحرك في هذا التوقيت القصير".

أكمل رئيس الزمالك الجديد: "الأولوية لدينا جميع الفرق الرياضية فريق الكرة ثم باقي الألعاب الجماعية والفردية وكذلك الناحية الاجتماعية وأعضاء الجمعية العمومية النادي الجديد في 6 أكتوبر، والتمويل أولوية قصوى لتمويل النادي ومستحقات اللاعبين والعقود".

استرسل: "مش الأساس أننا ندفع من جيبنا ولكن طرق التمويل الحديثة ازاي ندخل فلوس النادي ويكون في استمرارية  اتصلنا باللجنة المؤقتة وعرفنا كل التفاصيل والعقبات وأيه المطلوب بالضبط، ولسنا طرف في أي نزاع مع أي حد في الزمالك فاتحين صفحة جديدة مع كل الناس".

ووجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الشكر للجنة الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز على دورها خلال الفترة الماضية.

ويعقد وزير الرياضة جلسة خاصة حاليا مع عدد من الإعلامين في حضور حسين لبيب نجم كرة اليد ومدير بطولة كأس العالم و الدكتور حسين السمري عضو المكتب التنفيذي الحالي.

وزير الرياضة: المجلس الجديد بالزمالك يتسلم مهمته غدًا

تابع مواقعنا