الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. الأوبرا تنظم حفلا لذوي القدرات الخاصة بمركز تنمية المواهب على "الجمهورية"

الأوبرا - صورة أرشيفية
ثقافة
الأوبرا - صورة أرشيفية
السبت 22/مايو/2021 - 05:24 م

تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر حفلًا لطلاب فصل ذوي القدرات الخاصة بمركز تنمية المواهب، في السابعة مساء اليوم السبت على مسرح الجمهورية.

 

 

يتضمن البرنامج مجموعة من أعمال الموسيقى العربية التراثية والمعاصرة منها حبيبتي من ضفايرها، أما براوة، أبو زعيزع، نسم علينا الهوى، ما بيسألش عليا، ولا أي كلام، بعشق البحر، على رمش عيونها، حلوين من يومنا، زي الهوى، مين فينا، بانوراما من مؤلفات محمد فوزي، النهر الخالد وخذوا بالكم دي مصر.. أداء مريم طارق، عز الدين، عاصم محمد، ماري مجدي، مانويلا خالد، عبد الرحمن محمود، ندين ناجي، ملك محمد، سيد، فرح محمد أحمد، شرف أحمد، عبد الرحمن هشام، لبنى محمد، ستيفن روماني، عز الدين سامح، ريم هاني، إيمان محمد، حنين سامح ومنة محمد.

ومركز تنمية المواهب تأسس بهدف الارتقاء بالذوق الفني وتبني الموهوبين في مختلف مجالات الفنون، ويضم أقسامًا لتعليم البيانو، الجيتار، الباليه، الكلاكيت، الغناء الأوبرالي والعربي، الفلوت، الفيولينة، العود، القانون بالإضافة إلى فصول خاصة لذوي القدرات الخاصة وامتد نشاطه إلى أوبرا الإسكندرية ودمنهور واعتاد المشاركة خلال الاحتفاليات المتنوعة التي تنظمها دار الأوبرا في المناسبات القومية والدينية والاجتماعية المختلفة إلى جانب إقامة حفلات دورية لطلاب الفصول المختلفة تشجيعًا لهم وتقديرًا لجهدهم خلال فترة الدراسة.

تابع مواقعنا