رئيس التحرير
محمود المملوك

هاني رمزي يهدي مسرحية "أبو العربي" لروح سمير غانم: "مهما فعلت لن أوفيه حقه" (خاص)

هاني رمزي في مسرحية
هاني رمزي في مسرحية "أبو العربي في Mission Impossible"

أهدى الممثل الكوميدي هاني رمزي العرض المسرحي الجديد "أبو العربي في Mission Impossible"، لروح الفنان الكوميدي الراحل سمير غانم.

وقال هاني رمزي لـ "القاهرة 24" في احتفاله اليوم بالعرض المسرحي بمسرح التياترو بجراند طيبة مول، “أُهدي هذه الاحتفالية والعرض المسرحي لروح سمير غانم، الذي طالما أمتعنا بالعديد من الأعمال الكوميدية المميزة”، مشيرا إلى أنه مهما فعل لن يوفي الفنان الراحل حقه.

اقرأ أيضا: كل ما تريد معرفته عن مسرحية هاني رمزي"أبو العربي في Mission Impossible".. أسعار التذاكر وموعد فتح الستار في عيد الفطر

المسرحية من إخراج تامر كرم، تأليف محسن رزق، بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبد العظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبد العزيز، ونخبة من الشباب الصاعدين نجوم مسرح التياترو، من إنتاج شركة “Sea Cinema” و"تي كا برودكشن" للمنتج تامر كرم.

وكانت آخر مسرحية قدمها هاني رمزي "كدة أوكية" عام 2003 مع النجوم أحمد السقا ومنى زكي وشريف منير وياسمين عبدالعزيز، فيما تعد مسرحيته الجديدة "أبو العربي في Mission Impossible" بمثابة عودة له للمسرح بعد غياب حوالي 18 عاما.

هاني رمزي في عزاء سمير غانم

وحرص هاني رمزي على حضور جنازة وعزاء الفنان الراحل سمير غانم، الذي أقيم أمس الجمعة، وشارك في توديع أحد أبرز نجوم الكوميديا المصرية والعربية.

 

عاجل