الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فليك يتحدث عن التتويج بالدوري الألماني.. ويودع بايرن ميونخ برسالة عاطفية

هانز فليك
رياضة
هانز فليك
السبت 22/مايو/2021 - 07:16 م

تحدث الألماني، هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن فوزه أمام نظيره فريق أوجسبورج بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الألماني.

وقال فليك خلال تصريحات صحفية بعد المباراة: "أصبح هذا الفريق قريبًا جدًا من قلبي، إنه نقطتي المرجعية، أنا فخور جدا جدا، لقد كان من دواعي سروري أن أدرب هذا الفريق، الهدف الرئيسي هو أن نفوز معًا، بفضل جودة كل من لاعبينا، بما في ذلك روبرت ليفاندوفسكي، يستفيد الجميع منها وبالطبع ليفا أيضًا".

وعن مستقبله قال:" لا أعرف بعد اليوم، قبل كل شيء، أريد الاستمتاع بلقب الدوري، لقد كنت من أشد المعجبين بايرن ميونخ منذ أن كنت طفلاً، من المؤسف أنه في العديد من مبارياتي لم يكن هناك مشجعون لبايرن".

وواصل:" عندما غادر جيروم وديفيد ألابا الملعب كانت لحظة خاصة، لقد لعبنا شوطًا أول رائعًا آخر، أنا سعيد بشأن ليفا، أخبرت تابي تابالوفيتش أنه لن يتمكن من التسديد اليوم، لكنه هو الذي كان يسدد طوال الوقت".

وعن جيروم بواتينج قال: " لقد عمل بجد على نفسهن لا يزال أحد أفضل مدافعي الدفاع في ألمانيا وكان أكثر دفاعنا ثباتًا هذا الموسم. كنت آمل أن يستدعى إلى منتخب ألمانيا".

الشوط الأول.. أتلتيكو وريال مدريد يتأخران بهدف في جولة الحسم بالدوري الإسباني

تابع مواقعنا