الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على المتأهلين للبطولات الأوروبية من الدوري الإسباني

دوري أبطال أوروبا
رياضة
دوري أبطال أوروبا
السبت 22/مايو/2021 - 09:26 م

اكتملت أضلاع الفرق الإسبانية المتأهلة للمسابقات الأوروبية في الموسم المقبل 2021/2022، عقب انتهاء منافسات مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجاري 2020/2021، اليوم الأحد، بإقامة أغلب مواجهات الجولة الـ38 من المسابقة.

وكان أتلتيكو مدريد أول المتأهلين إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا قبل دخوله المباراة الختامية للمسابقة، وتحقيقه اللقب وتصدره جدول ترتيب الدوري برصيد 86 نقطة وضمان تأهله الموسم المقبل.

وجاء ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 84 نقطة، وتأهل أيضاً لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بينما فشل في تحقيق لقب الدوري الإسباني رغم فوزه على فياريال في ختام منافسات الدوري الإسباني.

وفشل برشلونة في المنافسة على الليجا في آخر جولات من الموسم الجاري، واحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 79 نقطة بفوزه على نظيره إيبار، بهدف دون رد، وصعد إلى دوري أبطال أوروبا.

ونجح فريق إشبيلية في احتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده للنقطة 74، وله مباراة متبقية غداً الأحد على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، يواجه فيها نظيره ديبورتيفو ألافيس.

وتأهل كل من ريال سوسيداد وريال بيتيس إلى مسابقة الدوري الأوروبي للموسم المقبل 2021/2022، حيث احتل سوسيداد المركز الخامس برصيد 62 نقطة، بينما احتل ريال بيتيس المركز السادس برصيد 61 نقطة، ليتأهلا بشكل رسمي إلى المسابقة.

تابع مواقعنا