الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلاغ للنائب العام ضد ممدوح حمزة بسبب تشكيكه في قرارات القيادة المصرية حول إعادة إعمار غزة

ممدوح حمزة
حوادث
ممدوح حمزة
السبت 22/مايو/2021 - 10:16 م

تقدم سمير صبري، المحامي ببلاغ عاجل للنائب العام، ونيابة أمن الدولة العليا، ضد المهندس ممدوح حمزة، لنشره تويتة تشكك في قرارات القيادة المصرية ونزاهة المصريين بشأن التخصيص لإعادة إعمار غزة، وذلك على سند من القول في الوقت الذي أشادت العديد من الجهات والوزارات والهيئات بالمبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتخصيص 500 مليون دولار لإعادة إعمار غزة، مؤكدة أن هذه مواقف عظيمة لا تصدر إلا عن قائد عظيم ودولة عظيمة.

وقال صبري، في بلاغه خرج على مواقع التواصل الاجتماعي المبلغ ضده المدعو ممدوح حمزة ينشر تويتة تحذيرية بغرض التشكيك في قرارات القيادة المصرية بشأن هذا التخصيص لإعادة إعمار غزة، ليقول “إلي الأخوة في غزة ـ من يرغب في إعادة الأعمار تقبلوا فقط أموال أو مواد بناء وتشطيبات نصيحة لا تقبلوا دخول شركات غير غزاوية للبناء.. علي الأقل من أجل أن جحا أولى بلحم طوره وما خفي كان أعظم".

وأضاف صبري أن ما سطره المبلغ ضده في التويتة المشار إليها الغرض منه هو التشكيك في قرارات القيادة المصرية ونزاهة المصريين والإضرار الجسيم بسمعة مصر أمام العالم أجمع، واختتم صبري بلاغه ملتمساً إصدار الأمر بالتحقيق فيما ورد ببلاغه وتقديم المبلغ ضده للمحاكمة الجنائية العاجلة.
 

تابع مواقعنا