السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تعليم المنوفية": إجراءات احترازية مشددة لاستقبال امتحانات الشهادة الإعدادية

مدير تعليم المنوفية
محافظات
مدير تعليم المنوفية
السبت 22/مايو/2021 - 10:47 م

كشف أحمد سويد، وكيل تعليم المنوفية، عن اتخاذ إجراءات احترازية مشددة، نحو الاستعدادات لاستقبال امتحانات الشهادة الإعدادية في المحافظة داخل 387  لجنة امتحانية بالتزامن مع جائحة فيروس كورونا. 
تعليم المنوفية تشدد على عدم السماح لأي تقصير في الإجراءات الاحترازية ضد كورونا.

وأوضح أحمد سويد، وكيل تعليم المنوفية، لـ"القاهرة 24"، أنه لا تهاون في الإجراءات الاحترازية أثناء استقبال الطلاب لتأدية الامتحانات، وعدم السماح بأي تقصير أثناء الفترة القادمة، والخاصة بالتحضير والاستعداد لعقد امتحانات الشهادات العامة أو الدبلومات الفنية والثانوية العامة.
 

وأكد مدير تعليم المنوفية، أنه لا تهاون إطلاقا في الالتزام التام بكامل الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بالوقاية، من عدوى فيروس كورونا المستجد  سواء مع الطالب أو المسئولين عن تنظيم العملية الامتحانية داخل اللجان كإجراء إجباري يطبق على الجميع تطبيقا للقرارات الصادرة والكتب الدورية  وتعليمات.
 

وأضاف أنه عقد اجتماعًا اليوم، بحضور قيادات العملية التعليمية بديوان تعليم المنوفية، والإدارات التعليمية، للاطمئنان على الاستعدادات الخاصة بالامتحانات العملية والنظرية للشهادات العامة وشهادة الدبلومات الفنية والثانوية العامة.
 

ووجه سويد، إلى  تشكيل غرفة عمليات بديوان المديرية يتبعها غرف عمليات فرعية بكل إدارة تعليمية، لرصد والإبلاغ الفوري، عن أية معوقات أو مشكلات تعوق انتظام عملية الامتحانات وحلها فورا ومنع تكرارها.

تابع مواقعنا