رئيس التحرير
محمود المملوك

طريقة عمل قرعة السحب الإلكتروني في مسابقات فيسبوك

فيسبوك
فيسبوك

يمكن الاعتماد على قرعة السحب الإلكتروني لتحديد الفائز في مسابقات “فيسبوك” تلقائيا دون أي تدخل، وهي إحدى أفضل الطرق لتحديد الفائز في المسابقة بشكل حيادي.

 

وتقدم الأداة التي سنتحدث عنها اليوم وعن طريقة عملها إمكانية اختيار الفائز من مختلف جوانب المسابقة، وكما تعمل الأداة أيضاً مع “انستجرام” بطريقة متشابهة مع “فيسبوك”، ولذا يمكنك استخدامها معه. 

وهذه الأداة قرعة السحب الالكتروني باختيار الفائز من بين الذين قاموا بعمل التالي:

إما ترك تعليق على منشور المسابقة

أو ترك Reaction على المسابقة.

تمكنوا من كتابة الإجابة الصحيحة في التعليقات – البحث عن كلمات بعينها في التعليقات والاختيار عشوائياً.

عرض جميع من شارك في هذه المسابقة. 

ولهذا فأداة Fanpage Karma، وهي تعتبر من أفضل الأدوات عندما يتعلق الأمر بمسابقات فيسبوك وقرعة السحب الإلكتروني لتحديد الفائز فيها. 

كيفية اختيار الفائز عبر Fanpage Karma: 

وتعتمد هذه الأداة المجانية على الذكاء الاصطناعي حتى تتمكن من تحديد الفائز في مسابقات فيسبوك، وهذا من خلال تحليل جميع بيانات منشور المسابقة الخاصة بك.

ويعني هذا أن أداة قرعة السحب الالكتروني يجب أن تحصل على صلاحية الوصول إلى صفحة المسابقة وتحليل بيانات جميع المنشورات الخاصة بهذه الصفحة.

ولذا في البداية يجب أن تقوم بربط بيانات حساب فيسبوك المسؤول عن الصفحة بحساب أداة قرعة السحب الالكتروني، وذلك عن طريق تسجيل حساب جديد في الأداة ومن ثم ربط حساب فيسبوك.

وتسمح لك الأداة بحذف حساب فيسبوك الخاص بك من بياناتها إن كنت ترغب في ذلك، ولكن تستطيع ربط الأداة بحساب فيسبوك واحد فقط في المرة.

عاجل