رئيس التحرير
محمود المملوك

ارتكب أفعالا فاضحة.. نظر استئناف المتهم بالتحرش في المترو على حكم حبسه 3 سنوات

متحرش المترو
متحرش المترو

تنظر محكمة مستأنف جنح النزهة اليوم الأحد، استئناف المتهم "متحرش المترو" على الحكم الصادر ضده بالحبس 3 سنوات وتغريمه 20 ألف جنيه، في اتهامه بارتكاب فعل فاضح أمام فتاة بغرض التحرش بها.


كانت قد قضت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار عمرو مختار، بحبس المتهم باتيان فعل فاضح أمام فتاة بمترو الأنفاق بغرض التحرش، بالحبس 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، وتغريمه 20 ألف جنيه.


وكنت النيابة العامة استمعت إلى فتاة شاهدت يوم الثالث عشر من شهر مارس الجاري، حال استقلالها مترو الأنفاق اتيانَ المتهم فعلًا فاضحًا علنًا، فصورته بهاتفها وغادرت عربة القطار، وقدمت المقطع المصور إلى النيابة العامة.


كانت استمعت النيابة لأقوال المجني عليها، والتي كشفت أنها أثناء ركوبها قطار مترو الأنفاق العتبة للذهاب إلى محطة مترو عدلي منصور وفي محطة قباء نزلت جميع الفتيات اللاتي كن يركبن القطار، ولم يتبق غيرها ثم ركب شابان وجلسا في آخر العربة وصعد الشاب المتهم وجلس أمامي.

وأضافت الفتاة أن شكل الشاب كان مريبًا فمنذ صعوده إلى العربة وهو يمسك بالجاكت الذي يرتديه ثم جلس ولم تنتبه إليه وأثناء استعدادها للنزول في المحطة التالية شاهدت الشاب يتحسس أجزاء حساسة من جسده ويخدش حياءها فاتصلت بخطيبها الذي قال لها لا تنظري إليه وشرعت في تصويره وبالفعل حاولت تصويره دون أن ينتبه وكانت في حالة رعب شديدة خوفا من أن يؤذيها.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، بشأن قيام أحد الأشخاص ببعض الممارسات غير الأخلاقية المنافية للآداب داخل إحدى عربات مترو الأنفاق، في محاولة للتحرش بإحدى الفتيات، وتمكنت من ضبط مرتكب الواقعة.

تلقى قسم شرطة خامس المترو بلاغا من عاملة بمول تجارى بمنطقة الشروق بالقاهرة بصحبتها خطيبها موظف بشركة للتسويق العقاري- مقيم بالجيزة، وقررت الأولى أنه أثناء استقلال قطار المترو من محطة البحوث تجاه محطة عدلي منصور، وحال مرور القطار بمحطة قباء دائرة قسم شرطة النزهة، تلاحظ لها استقلال أحد الأشخاص للقطار والجلوس أمامها وشروعه في فعل بعض الحركات المنافية للآداب، فصورته باستخدام هاتفها المحمول وإرسال مقطع الفيديو لخطيبها الذى قام بنشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

عاجل