الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة مدير مستشفى بسيون وطاقم التمريض للتحقيق بسبب عدم التواجد في العمل (صور)

 مستشفى بسيون المركزي
محافظات
مستشفى بسيون المركزي
الأحد 23/مايو/2021 - 11:59 ص

قرر الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، اليوم الأحد، إحالة مدير مستشفى بسيون المركزي، للتحقيق العاجل، وإعفاء رئيسة التمريض من منصبها، إحالة فريق الجودة ومكافحة العدوي للتحقيق بالمديرية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، بسبب التقصير، وعدم تواجد الأطباء.

جاء قرار وكيل وزارة الصحة، خلال جولة مفاجئة على مستشفى بسيون المركزي، لمتابعة أحوال المرضى وتوفر المستلزمات والواقيات والأدوية وإتباع معايير الجودة ومكافحة العدوى، وعدم تواجد زيارة والالتزام بالإجراءات الاحترازية وبروتوكول العلاج. 

وبعد المرور على جميع اقسام العزل والعناية المركزة والمتوسطة تبين بعض الملاحظات، التي تم التنبيه عليها مرارًا وتكرارًا، لذلك تم اتخاذ قرارات بعد ثبوت ترك الأطباء والفريق الطبي للعمل. 

وقام وكيل الوزارة، بالاستماع لشكاوى المرضى وحلها أثناء الزيارة وطالب الجميع ببذل مزيد من الجهد في هذه الفترة الحرجة نظرًا لشدة الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد.

كما أثنى على بعض العاملين من الطاقم الطبي المتواجد أثناء الزيارة لجهودهم المخلصة وخدمتهم المتميزة للمرضى، مشيرا إلى أن الأطباء والفرق الطبية في مصر هم الجبهة الأمامية للدولة المصرية في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

إحالة مدير مستشفى بسيون المركزي للتحقيق 

 

 

إحالة مدير مستشفى بسيون المركزي للتحقيق

 

إحالة مدير مستشفى بسيون المركزي للتحقيق
تابع مواقعنا