الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد حشيش: لا مبرر لأداء الأهلي المتواضع أمام في مباراتي صن داونز

محمد حشيش
رياضة
محمد حشيش
الأحد 23/مايو/2021 - 12:52 م

أبدى محمد حشيش، نجم الأهلي الأسبق سعادته، الشديدة بعبور الأهلي عقبة صن داونز الجنوب إفريقي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال حشيش في تصريحات تلفزيونية، إن الأهلي تخطى عقبة قوية في طريقه، في ظل ظروف صعبة للغاية بعد خوض 10 مباريات في 30 يوما.

وأضاف حشيش، أنه لا يبرر الأداء المتواضع للأهلي في لقائي الذهاب و الإياب ضد صن داونز، ولكنه سعيد بأن الأهلي تخطى عقبة الفريق الجنوب افريقي رغم تراجع الأداء.

وأوضح أنه بالفعل الأهلي أصبح يلعب في حدود العناصر المتاحة مؤكدا أن الفريق الأحمر لديه مشكلة بسبب الإجهاد وعدم ثبات التشكيل.

وأشار إلى أن المدرب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي خاض مباراة تكتيكية خاصة بعد قرار إشراك المدافع رامي ربيعة كقلب دفاع ثالث لمواجهة اختراقات العمق في ظل تنوع هجوم صن داونز بين العمق والأطراف.

وأكد أنه يتفاءل بوجود محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على رأس بعثة الفريق الأحمر خاصة أنه تميمة وأيقونة تحقيق البطولات.

وأوضح أن مواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا نهائي مبكر وأقوى بكثير من لقاء الوداد المغربي ضد كايزر تشيفز الجنوب إفريقي والفائز من هذه المواجهة سيكون الأقرب للتتويج سواء الأهلي أو الترجي.

وأضاف أن  لقاءات الأهلي والترجي خارج التوقعات مثل مباريات القمة بين الأهلي والزمالك بينما تبقى الميزة الوحيدة بخوض لقاء الذهاب في تونس وهو ما يساعد الأهلي على اللعب بأعصاب هادئة وأكثر تركيزا في مباراة الإياب.

جماهير جنوب إفريقيا تدعم مؤمن زكريا

تابع مواقعنا