الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتهاء مراسم تشييع جثمان ودفن ضابط مرور القاهرة بقريته في طوخ (فيديو)

جنازة الشهيد الرائد
محافظات
جنازة الشهيد الرائد حسن سليمان
الأحد 23/مايو/2021 - 01:32 م

شيّع المئات من أهالي مدينة طوخ، بمحافظة القليوبية، بعد ظهر اليوم، جنازة الشهيد الرائد حسن سليمان، من قوة مباحث الإدارة العامة لمرور القاهرة، والذي توفى أثناء خدمته وتأدية عمله، في شارع 26 يوليو. 

شيعت جنازة الشهيد من مسجد العليمي بطوخ  ومنه إلى مقابر آل حشيش بالشموت ببنها، حيث تقدم الجنازة اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، واللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، ونائب مدير مباحث القاهرة، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة. 

وأطلقت بعض السيدات المتواجدات بالجنازة الزغاريط، خلال مراسم التشييع، ووجه محافظ ومدير أمن القليوبية التعازي لوالد وأسرة الشهيد، مؤكدين أن المحافظة في خدمة أسر الشهداء، وتلبية متطلباتهم، ورغباتهم في أي وقت تقديرا لتقديم ذويهم أرواحهم فداء للوطن. 

  كان الضابط المتوفي في خدمته بشارع 26 يوليو، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، أثناء تأدية عمله، متأثرا بسقوط شباك خشبي عليه وتم نقله لمستشفى الهلال لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

كان الرائد حسن سليمان قد التحق بكلية الشرطة عام 1996 وتخرج فيها عام 2000، والتحق بعدة قطاعات في وزارة الداخلية، قبل أن يلتحق بمباحث مرور القاهرة حتى وفاته.

تابع مواقعنا