الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسين ردًا على شادي شامل: "البجاحة بقت تريند" (صورة)

تامر حسين وشادي شامل
فن
تامر حسين وشادي شامل
الأحد 23/مايو/2021 - 01:41 م

علق الشاعر الغنائي تامر حسين، على ادعاء المطرب الشاب شادي شامل، الذي قال عنه إنه مصدوم بسبب حذف تامر أحدث أغاني شادي من موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وأوضح حسين حقيقة القصة، حيث كتب في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منشور قال فيه: "الحقيقة أني والله ما بحب أرد على بوستات المشاكل، بس قدرنا والحمد لله وعندي صحة كلامي بمسجات وواتس أب،  وأساتذتنا في المصنفات الفنية  الزملاء المحترمين، وحاجات مايصحش تظهر في العلن ذوقيًا وكرم أخلاق منى".

وتابع تامر حسين في منشوره: "اه والله العظيم ما خفى كان أعظم بس هكتفي بالرد على نقطتين 
محتاجين توضيح.. المُقابل المالي  وعدم اقتناعي التام بالشخص كمطرب".
 

وأضاف تامر حسين: “لإن واضح أن الناس مؤخرًا فاهمة البجاحة تريند أعمل.. إيه عشان أكسب تعاطف الناس؟.. اه أقول دى كانت أغنيتى.. وكان هايدوها لمطرب كبير وكلمتين مؤثرين مُستقبلى وحرام.. فيتعاطف الناس اللي ماتعرفش الحقيقة والله يسامحه اللي بدعها”.

أزمة تامر حسين وشادي شامل

أما شادي فكان قد كتب في منشوره على “فيس بوك”: “أنا مصدوم واتخدعت خدعة عمري  في الشاعر تامر حسين  بجد يا خسارة  و كنت بعامله أكتر من اخويا  وبعامله بالحسنى وطعني في ضهري  إزاي في ناس ليهم طريقة في اقناع الناس بعكس الحقيقة”.

وأضاف شادي: “أنا ساكت بقالي سنتين على إهانة تامر حسين ليا و لأهلي.. تامر شال أغنيتي يا معود قلبي إمبارح من اليوتيوب معرفش عمل كده ازاي!.. بعد ما كانت داخلة علي نص مليون view في اقل من 24 ساعة”.

تابع مواقعنا