الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسين عن هجوم شادي شامل عليه: "القضاء منعه من استخدام نص الكلام.. وأنا مخدتش مليم"

تامر حسين
فن
تامر حسين
الأحد 23/مايو/2021 - 03:00 م

تحدث الشاعر الغنائي تامر حسين، عن الهجوم الذي شنه المطرب الشاب شادي شامل، بسبب أغنية “يا معمود قلبي” التي كان حسين السبب في حذفها للمطرب من موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وكتب حسين في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال فيه: “الشخص اللي  قفلت له الأغنية على اليوتيوب، والمنصات تحايل وكدب ونصب، والموضوع مُنتهى من 2019، بشكوى ضده في المصنفات الفنية، وتم تحويلها للقضاء، والقضاء منعه من استخدام نص الكلام إلى بعد آخر جلسة”.

وتابع تامر حسين في منشوره: “وهو اللي خالف القوانين ونزِل الأغنية دون احترام ما نص عليه القضاء، وكتب بُوست استعطاف، والله العظيم  لا أساس له من الصحة، وكل اللي عارفني جرب مُعاملتي الإنسانية مع أي موهوب قبل الجانب المادي.. بشيل الناس فوق راسي شيل والله”.

أزمة شادي شامل وتامر حسين

وأضاف تامر حبيب في منشوره: "وناس محترمة كتير لقيتها كاتبه بوستات رد على صديقنا عاشق الأضواء والشهرة.. الأخ كلمني في 2019، على كلام الأغنية اللي المفروض يغنيها مطرب أو أي فنان له جماهيرية يضيف للعمل ويشهره".

واستكمل تامر حسين قائلًا: "يشهر لحن الأستاذ ويشهر كلامي، ونستفاد كُلنا أن قُدر لها النجاح والجمهور حبها والحقيقة مش الأغنية دي تمامًا اللي يحصل عليها مشكلة أغنية خفيفة بسيطة  أوي مش عاملين الأطلال يعني للأمانة".

تابع مواقعنا