الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتحال وتزوير.. سقوط مدير شركة سياحية وضابطين بشركة مصر للطيران في قبضة الأمن (مستندات)

مصر للطيران
حوادث
مصر للطيران
الأحد 23/مايو/2021 - 06:03 م

حصل "القاهرة 24" على قائمة الاتهامات الموجهة إلى مدير عام شركة سياحية كبرى، في القضية المتورط فيها مع ضابطين بشركة مصر للطيران بالاستيلاء على أموال شركة مصر للطيران وعملاء الشركة.

ووجهت نيابة الأموال العامة العليا إلى (المتهم الثالث) في القضية – بأنه اشترك بالاتفاق والمساعدة مع المتهمين الأولين في ارتكاب الجريمة، وذلك بأن اتفق معهما على ارتكابها وساعدهما عبر انتحال شخصيات المجني عليهم من خلال مركز خدمة عملاء شركة مصر “للطيران”، وذلك بعد أن أمده المتهم الأول ببيانات وكلمات مرور بطاقات المسافر الدائم لديهم، بقصد الاستيلاء على قيمة النقاط المُجمعة عليها عن طريق حجز التذاكر إبان تلك المكالمات ومن ثم بيعها.

 

 

وتضمنت قائمة المتهمين: "أحمد السيد محمد – 53 سنة – ضابط اتصالات بالشركة القابضة لمصر الطيران، وهاني أحمد السريتي – 37 سنة – ضابط مبيعات بشركة مصر للطيران بمكتب الغردقة، وسامح إبراهيم عبدالرازق – 33 سنة – مدير عام ومالك شركة (سيف واي) للسياحة".

 

وحملت القضية المحالة للمحاكمة الرقم 4991 لسنة 2021 جنايات النزهة، وقيدت تحت رقم 68 لسنة 2021 جنايات أموال عامة عليا، وتمت التحقيقات فيها تحت إشراف المستشار طارق الحتيتي القائم بأعمال المحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا.

تابع مواقعنا