الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كويتي ينصب على 30 فتاة بالزواج ويجمع منهن حوالي 15 مليون جنيه

زواج - أرشيفية
سياسة
زواج - أرشيفية
الأحد 23/مايو/2021 - 05:27 م

قضت الجهات المختصة في دولة الكويت، بحبس مواطنا اتهم بالنصب على نحو 30 فتاة وإيهامهن بالزواج والحصول منهن على نحو 300 ألف دينار (حوالي 15 مليون جنية مصري)، 10 أيام على ذمة القضية.

 

ووفق ما ذكرته صحيفة الأنباء الكويتية،  تم إيقاف الشاب من قبل رجال المباحث الجنائية عقب تقدم فتيات بشكاوى واتهامه بالنصب عليهن وإيهامهن بالزواج   واحدة تلو الأخرى ويتحصل منها على مبالغ مالية للدخول معه في شراكة ثم يختفي عن الأنظار.

وقال مصدر أمني، إن المتهم حاول إنكار الاتهامات إلا أن جهات التحقيق واجهته بالبلاغات المقدمة بحقه وكذلك تظاهره بالثراء الفاحش من خلال سيارات مستأجرة ومنازل فخمة  تعود لأصدقاء وخداع ضحاياه بأنه ثري.

 

يشار إلى أن آخر مبلغة ذكرت أن المدعي عليه سلبها 52 ألف دينار بعدما تعرف عليها في وسائل التواصل الاجتماعي وتواصل معها في برنامجي "انستجرام" و"سناب شات"، حسب الصحيفة.

 

وأوضحت الشاكية وهي في العقد الثالث من عمرها، أن الجاني أوهمها بالحب ووعدها بالزواج ودخل معها بعلاقة عاطفية، وتظاهر بالبذخ عبر مركبات فارهة وفلل مختلفة تبين لاحقا بأنه لا يملكها. ونوهت إلى أن المدعي عليه أوهمها بامتلاكه شركة عقارية وعرض عليها الاستثمار العقاري فيها عن طريق شراء شقة "تمليك" بدلا من إيداع أموالها في البنك، وعلى ضوء ذلك قام بسحب جميع أموالها في البنك البالغة 52 ألف دينار.

 

وذكرت الشاكية أنها أيقنت بأنها وقعت ضحية نصب واحتيال، وحاولت التواصل معه فصدمت من قيامه بحظرها في جميع برامج التواصل الاجتماعي، وهنا تقدمت ببلاغ.

تابع مواقعنا