الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ دمياط: تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية خاصة بعد إعادة فتح الشواطئ

محافظ دمياط
محافظات
محافظ دمياط
الأحد 23/مايو/2021 - 06:35 م

 ترأست الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، الاجتماع الذي انعقد اليوم الأحد، بحضور اللواء حسين لبيب رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر. 

وناقشت محافظ دمياط، مستجدات الموقف الخاص بمخطط تطوير ورفع كفاءة منطقة كافيتريات الجربى بمدينة رأس البر، مؤكدة التنسيق بين حماية النيل والوحدة المحلية للانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بموقف برجولات الكافيتريات، لتطوير المنطقة بالكامل للارتقاء بالشكل الحضاري لها خاصة مع كونها المدخل الرئيسي للمدينة.

كما تابعت محافظ دمياط، آخر التطورات المتعلقة بإجراءات تسكين سوق 51 بعد القرعة العلنية التي عقدتها الوحدة المحلية مؤخرًا، فضلاً عن مناقشة خطة تسكين سوق النيل الحضاري من خلال إجراء قرعة علنية خلال الفترة المقبلة لتحقيق الاستفادة من السوقين المنشأين بالتعاون مع صندوق تطوير المناطق العشوائية، للقضاء على العشوائية بهذه المدينة السياحية وتسكين الباعة الجائلين بوحدات آمنة كاملة المرافق، وبحثت أيضاً آليات إنشاء شبكة ري للمناطق الخضراء، على أن يتم البدء بالشوارع الرئيسية بالمدينة.

وشددت محافظ دمياط على تكثيف الحملات لرفع الإشغالات، ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية خاصة بعد إعادة فتح الشواطئ منذ امس السبت وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا.

تابع مواقعنا