الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتهمة بقتل ابنتها بكفر الشيخ: "الشيطان وسوس لي بقتلها"

الطفلة ملك
محافظات
الطفلة ملك
الأحد 23/مايو/2021 - 06:59 م

أدلت "داليا.إ.ع"، 20 عامًا، ربة منزل، مقيمة بعزبة تابعة لمركز سيدي سالم في كفر الشيخ، باعترافات تفصيلية أمام المستشار محمد سالم، مدير نيابة سيدي سالم في كفر الشيخ حول ارتكابها واقعة قتل طفلتها "ملك.ع.ص.أ"، 4 أعوام، خنقًا، بيديها.

وأضحت المتهمة في اعترافاتها، أنها تمر بحالة نفسية سيئة، بعد وفاة ابنتها الصغرى "مكة" البالغة من العمر 12 يومًا، دون معرفة أسباب وفاتها.

وأكدت المتهمة، أن يوم الواقعة بدأت يومها بشكل طبيعي، ونفذت واجباتها المنزلية، وحضرت وجبة الإفطار لزوجها بشكل طبيعي، فطلبت منها طفلتها "ملك"، اللعب بدميتها، وأثناء لعبها بها على فراشها ظلت تنظر لها كثيرا.


وتابعت المتهمة بأن الشيطان وسوس لها في أذنها بقتل طفلتها و"بعد ذلك ذهبت لها وخنقتها بإيدي على رقبتها لحد ما لقيتها سكتت وعملت حمام على نفسها"، وبعد ذلك قامت بإحضار حزام الجلابية وكملت خنقها وسابتها نايمة على السرير وذهبت تكمل تجهيز الفطار.

فيما أمر المستشار محمد سالم، مدير نيابة سيدي سالم في كفر الشيخ، اليوم الأحد، تحت إشراف المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، عرض ربة منزل على لجنة من خبراء الطب النفسي بمستشفى الأمراض العقلية بالعباسية، لبيان قدرات قواها العقلية، ومدى إدراكها لارتكابها قتل ابنتها.

تابع مواقعنا