الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الصاوي يكشف أسرارًا لأول مرة عن مسيرته الفنية في برنامج "معكم" لمنى الشاذلي (فيديو)

خالد الصاوي
فن
خالد الصاوي
الأحد 23/مايو/2021 - 09:21 م

يحل النجم خالد الصاوي ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي في حلقتي الخميس والجمعة من برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC، الساعة التاسعة مساء.

ويتحدث الصاوي خلال هذا اللقاء عن أسرار لأول مرة حول مسيرته الفنية، والأعمال التي قدمها لجمهوره طوال هذه السنوات الماضية.

وشارك الفنان خالد الصاوي في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسلين وهما “اللي مالوش كبير” مع الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، و"القاهرة كابول" مع الفنان طارق لطفي والفنان فتحي عبد الوهاب.

ويستعد الصاوي لعرض فيلمه الجديد “للإيجار” يوم الأربعاء المقبل، بدور العرض، ويشاركه بطولته الفنانة شيري عادل والفنان محمد سلام، وتدور أحداثه في إطار تشويق كوميدي عن "الوحدة والعزلة"، وذلك من خلال حياة قبطان على المعاش، يعيش بمدينة الإسكندرية يعرض احدى غرف شقته للإيجار بحثا عن كسر الحالة النفسية التي يعانيها بسبب الوحدة، ويختار لها شخص تفرض عليه ظروفه أن يحل محل زميله الذي توفي منذ فترة قصيرة في ظرف يسيطر عليها الكثير من الغموض.

والفيلم من بطولة خالد الصاوي ومحمد سلام وعصام السقا وجيهان خليل وياسر الطوبجي وهايدي رفعت وإنتاج محمد دياسطي ومحمد الحمادي شركة "Bird Eye" في استئناف عملها الدرامي والسينمائي حيث إن أشهر إنتاجها فيلم "لا تراجع ولا استسلام" ومسلسل الكبير أوي لأحمد مكي.
 

الأربعاء المقبل.. طرح فيلم "للإيجار" لخالد الصاوي بدور العرض السينمائي

تابع مواقعنا