الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"بابا دبح ماما".. تفاصيل مقتل زوجة على يد زوجها بشبرا الخيمة (فيديو)

شقيق المجني عليها
حوادث
شقيق المجني عليها
الأحد 23/مايو/2021 - 09:59 م

"أذاقها الذل والمعاناة" كلمات وتعبيرات توضح مدى قسوة الخلافات الأسرية، التي كانت كافية لإنهاء حياة الزوجة، حينما أقدم زوجها على ذبحها أمام طفلتها، لرفضها الذهاب إلى منزل أهلها، في شارع الطهاوي في منطقة بهتيم.

 "روحي عند أهلك".. بهذه الكلمات كانت بداية حديث الزوج مع زوجته قبل أن يذبحها، حسبما روى "تامر .م." شقيق المجني عليها لـ"القاهرة 24"، مؤكدًا أنه كان هناك خلافات سابقة بين شقيقته "أمل .م."، وزوجها "محمد صبحي" يعمل كهربائيًّا، متابعًا: “كنت أتدخل لحل الخلاف بينهما، ولكن قبل قدوم شهر رمضان تلقيت اتصالًا هاتفيًا من شقيقتي وهي تشتكي من تصرفات زوجها معها، ولكني أقنعتها بأن تصبر وقلت لها: ”استحلمي علشان عيالك وعلشان احنا داخلين على شهر رمضان".

وأضاف تامر خلال حديثه، أنه قبل يوم الواقعة كان المتهم موجودًا في منزلنا وبدأ يتحدث بكلام غريب، جعلنا مستغربين من كلامه، وكان أشهرها "المفرض تكون الكعبة في مصر"، وخلالها توقعنا أنه مرهق بسبب ضغوطات الشغل.

وتابع شقيق الضحية، أن يوم الحادث تلقى اتصالًا هاتفيًا من نجل شقيقته وهو يردد خلال الاتصال "إلحقنا بابا دبح ماما"، وتوجهت سريعًا إلى المنزل، وهناك لقيت شقيقتي غارقة في دمائها، وقمت بنقلها إلى مستشفى الدمرداش لإسعافها، وبسؤالي للأطفال أكدوا أن والدهم قام بذبح شقيقتي لرفضها الذهاب إلى منزل أهلها.

تلقى اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطارًا من العميد أحمد سالم، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغ من مستشفى ناصر العام، بوصول المدعوة "أمل. ج"، 27 سنة، غارقة في دمائها مصابة بجرح ذبحي بالرقبة، وتم حجزها في غرفة الإفاقة المركزة في محاولات لإسعافها.

وأُخطر اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، وانتقل الرائد حازم الخيال رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، لمعاينة البلاغ، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، وتم القبض عليه وفتحت النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة.

تابع مواقعنا