رئيس التحرير
محمود المملوك

غلق 9 منشآت بوسط الإسكندرية لعدم الالتزام بمواعيد الغلق

حملة علي منشآت وسط
حملة علي منشآت وسط الإسكندرية

شن حي وسط الإسكندرية، حملة مكبرة بشوارع بقيادة سكرتير عام الحي، ومعاون المحافظ، ومدير إدارة أشغال الطريق، وذلك في إطار تفعيل قرارات رئيس الوزراء، ولجنة إدارة أزمة فيروس "كورونا، الخاصة بغلق جميع  المحال من 9 مساءً حتى  6 صباحًا.

حملة علي منشآت وسط الإسكندرية

 

 وقال رجب النقيدي؛ رئيس حي وسط الإسكندرية، أنه تم خلال الحملة المرور بشوارع: طريق الجيش، النبي دانيال، سعد  وصفية زغلول، محرم بك، المحكمة، الحديني جمال الدين نوح، جرين، الرصافة، عبد القادر الغرياني، الاسكندراني، بغداد، طنطاوي جوهر ومحمد باشا يكن.

 

 

وأسفرت الحملة عن إغلاق 9 منشآت لعدم الالتزام بمواعيد الإغلاق المقررة، وتحصيل غرامات فورية من  4 منشآت لمخالفة قرارات رئيس الوزراء، ومن 6 حالات عدم إرتداء كمامات.

حملة علي منشآت وسط الإسكندرية

 


كما تم  التنبيه والتأكيد على التزام المنشآت بمواعيد الإغلاق المقررة في التاسعة مساءً، ورفع 41 حالة إشغال متنوع والتحفظ على 21 شيشة، وشارك في الحملة إدارات إشغال الطريق، المتابعة، رخص المحلات، والإيرادات.


جاء ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بإغلاق جميع المحال والمولات التجارية والمقاهي والكافتيريات والمطاعم ودور السينما والمسارح على مستوى الأحياء وفقا لمواعيد الغلق المحددة في التاسعة مساءا، وذلك تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء الأخيرة الذي أصدرها للحد من التجمعات والوقاية من انتشار جائحة كورونا.

 

عاجل