الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يواجه المصري البورسعيدي في رحلة تأمين الصدارة

شيكابالا
رياضة
شيكابالا
الإثنين 24/مايو/2021 - 05:48 ص

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره المصري البورسعيدي في التاسعة مساء اليوم على ستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري.
الزمالك بقياده مدربه الفرنسي كارتيرون دخل في معسكر مغلق منذ يوم السبت الماضي استعدادا للمباريات الهامة المقبلة للفريق بمختلف بطولات.


وحرص كارتيرون على تحفيز الاعبين وحثهم على مواصلة سلسلة الانتصارات التي تحقق مؤخرا ولعل اخرها الفوز على طلائع الجيش في الرمق الأخير من عمر اللقاء.


على الجانب الآخر يأمل على ماهر، مدرب المصري على تحقيق المفاجأة وخطف نقاط اللقاء كاملة من الفارس الأبيض مستغلا ضغط المباريات وارهاق لاعبي الأبيض.


ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة حقق خلالهم الفوز في 15 وتعادل في 6 وهُزم في مباراتين.
فيما يحتل المصري المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة، بعدما حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وهُزم في 4 مواجهات.


ويدير المباراة تحكميا محمود البنا حكما للساحة، وسمير جمال وأحمد صلاح مساعدان، وأحمد العباسي حكما رابعا، ومحمود عباس قابيل حكما للفيديو وأحمد جمال مساعد حكم فيديو.

 

تابع مواقعنا