رئيس التحرير
محمود المملوك

مصرع شاب وإصابة آخر في حادث تصادم بالمنوفية

حادث بالمنوفية
حادث بالمنوفية

شهدت قرية بهواش التابعة لمركز منوف في المنوفية، حادث تصادم مروع صباح اليوم الاثنين، بين تروسيكل ودراجة نارية، أسفر عن وفاة شاب وإصابة آخر ونقلهما إلى مستشفى منوف العام لاستكمال الإجراءات  الطبية والقانونية.


وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز منوف، يفيد بوقوع حادث بين دراجة نارية وتروسيكل، بمنطقة كوبري ثابت بقرية بهواش التابعة لدائرة المركز، أسفر عن حالة وفاة وإصابة، وتم نقلهما للمستشفى العام.


وبالانتقال والفحص تبين أن المتوفي " م، ع،س" سائق الدراجة النارية ومقيم قرية بهواش، وسائق التروسيكل يخضع للعلاج، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وإصدار تصريح بدفن الجثمان.

وفي سياق آخر، كانت كاميرات المراقبة، وثقت حادث مقتل شاب بطلق ناري، بقرية ميت برة التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، وسط حالة ذعر من الأهالي والموجودين في الشارع وتم إبلاغ الجهات المعنية لتحقيق في الواقعة.
 

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد عبد الله جلال مدير مباحث الجنائية يفيد، بتلقي مركز شرطة قويسنا بلاغًا بوقوع حادث إطلاق نار على شاب في أحد شوارع قرية ميت برة دائرة المركز، نتج عنه إصابة شاب إصابة بالغة ونقلة إلى المستشفى العام

 

بالانتقال والفحص تبين للمقدم أحمد شمس رئيس مباحث قويسنا، أن المجني عليه "ع، م، ف" مقيم قرية ميت برة مصاب إصابة بالغة بطلق ناري خرطوش، وبسؤال والده اتهم "ي، أ،ع" مقيم قرية ميت بره دائرة المركز وذلك لوجود خلافات مالية بينهما.
  

وبإعداد الأكمنة المتحركة والثابتة وجمع المعلومات السرية والتحريات عن الواقعة تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وأبلغ المستشفى العام بوفاة المجني عليه عقب محاولات لإنقاذ حياته تحت الإشراف الطبي.

 

وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم المحضر رقم 10166  لسنة 2021، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

عاجل