الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توفير 640 فرصة عمل داخل شركة غزل ونسيج بالمنوفية (مستند)

وزارة القوى العاملة
محافظات
وزارة القوى العاملة
الإثنين 24/مايو/2021 - 10:51 ص

أعلنت مديرية القوى العاملة في المنوفية توافر 640 فرصة عمل داخل إحدى شركات الغزل والنسيج بمدينة السادات، دون خبرة مطلوبة أو شرط مؤهل، بمرتبات تبدأ من 1800 جنيه بالإضافة إلى الحوافز والبدلات وتوفير المواصلات من وإلى الشركة.


وأصدرت مديرية القوى العاملة بالمنوفية إعلان عن طلب شركة جيزة للغزل والنسيج والملابس الجاهزة، الكائنة بالمنطقة الثانية بمدينة السادات عن حاجتها لشغل، 640 وظيفة متوفرة بداخلها لشباب.

 


وأوضحت مديرية القوى العامة في المنوفية، أن الوظائف المطلوبة هي عامل أوفر والعدد المطلوب 200 عامل، عامل سنجر ومطلوب 200 شخص، عامل أورليه 200 شخص، بالإضافة إلى 20 مشرف إنتاج، 20 مشرف جودة، وتلك الوظائف دائمة.

 


وأضاف الإعلان أنه لا يشترط مؤهل معين والسن المطلوب من 18 حتى 35 عاما، النوع المطلوب ذكور وإناث، ولا يشترط الخبرة، مدة العمل 8 ساعات، والراتب يبدأ من 1800 جنيه لمن ليس لهم خبرة + حوافز + بدلات + مواصلات، ومن لديهم خبرة يتم تحديد الراتب حسب الاختبار.

 

وأشارت مديرية القوى العاملة في المنوفية إلى من يرغب التقدم لهذه الفرص أو معرفة مزيد من التفاصيل عنها التوجه إلى مكتب التشغيل بشبين الكوم - البر الشرقي - عمارة غاز مصر - الدور الثاني.

 

وظائف في المنوفية
تابع مواقعنا