الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم الثاني.. الإنقاذ النهري تواصل البحث عن جثمان شاب غارق بالإسكندرية

الشاب الغارق
محافظات
الشاب الغارق
الإثنين 24/مايو/2021 - 11:49 ص

استكملت قوات الإنقاذ النهري، وعدد من غواصين الخير بالإسكندرية، صباح اليوم، البحث عن جثمان شاب لقى مصرعه غرقا عصر أمس داخل شاطئ السلام بمنطقة العجمي، وذلك بالتزامن مع ثاني أيام فتح الشواطئ.


وقال إيهاب المالحي؛ قائد فريق غواصين الخير، أنهم كانوا قد توقفوا أمس عن رحلة البحث بعد غروب شمس اليوم، واستكملوا منذ شروق الشمس صباح اليوم، مشيرا إلى أن شواطئ العجمي بشكل عام يعتبر الغوص فيها يمثل خطورة، وخاصة ممن لا يجيدون السباحة.


وأضاف المالحي في تصريح لـ"القاهرة 24"، أن هناك 6 غواصين من فريق الخير يشاركون في عملية البحث عن الغريق، مؤكدا أنه سيتم زيادة العدد اليوم في محاولة البحث عليه علي نطاق أوسع.


وكان شاب في العقد الثاني من العمر، لقي مصرعه غرقًا ببحر العجمي غرب محافظة الإسكندرية، وذلك عقب صدور قرار مجلس الوزراء بإعادة فتح الشواطئ والحدائق والمتنزهات وفقًا للإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة انتشار الجائحة الثالثة من فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة الدخيلة، غرب الإسكندرية، إخطارا من قوة تأمين الشواطئ، يفيد بوقوع حالة غرق لشاب بشاطئ السلام في العجمي.

 

على الفور انتقلت القيادات الأمنية وضباط قسم شرطة الدخيلة، رفقة فريق الإنقاذ النهري ومجموعة من الغطاسين إلى موقع الشاطئ.

 

وتبحث قوات الإنقاذ النهري عن جثته، حيث تبين أنه غرق أمس بشاطئ العجمي، بسبب ارتفاع الموج وسرعة الرياح، وبفحص البيانات تبين أن الجثة لشاب يدعى "أحمد" من قرية قطور، بمحافظة الغربية.

 

تابع مواقعنا