الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس شاب قتل شقيق زوجته بمساعدة شقيقه في الشرقية

المجني عليه
محافظات
المجني عليه
الإثنين 24/مايو/2021 - 11:46 ص

أصدرت نيابة فاقوس العامة، برئاسة أحمد صقر، وكيل النائب العام، وإشراف المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الاثنين، قرارًا بحبس شاب وشقيقه؛ على خلفية اتهامهما بقتل شقيق زوجة الأول بسبب خلافات بينهم بكفر "العساكرة" التابع لدائرة مركز شرطة فاقوس.

 

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى "الزقازيق" العام، بوصول المدعو "محمود أحمد عمارة"، 21 سنة، مُقيم بدائرة مركز شرطة فاقوس، جثة هامدة؛ متأثرًا بإصابته بطعنة نافذة.

 

وتبين من التحريات الأولية، وجود خلافات بين المجني عليه وأسرة زوج شقيقته سببها النسب والمصاهرة بين شقيقته وأسرة زوجها، حيث تطور الأمر إلى إقدام أسرة زوج شقيقته على قتل المجني عليه، فيما تحرر عن ذلك المحضر رقم 12982 جُنح فاقوس لسنة 2021، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وتحديد هوية المتهمين وضبطهم.

 

وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوج شقيقة المجني عليه، ويُدعى "م" 31 سنة، وشقيقه "ش" 28 سنة، حاصل على بكالوريوس سياحة وفنادق، وجرى ضبطهما، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.

حبس أدمن صفحة بيع الأسلحة البيضاء في الشرقية

تابع مواقعنا