السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق صبري: أخاف من الإنجاب بسبب حوادث التحرش والاغتصاب

'طارق صبري في قول
فن
'طارق صبري في "قول يا كبير" مع صبري زكي
الإثنين 24/مايو/2021 - 12:39 م

قال الممثل طارق صبري، إن دوره في مسلسل "الاختيار2" لا يقارن بأي عمل آخر، إذ جسد دور "خيرت السبكي" ضمن أحداث العمل، مشيرا إلى أنه قرر بعد تأدية هذا الدور أن تكون معايير انتقائه للأدوار أكثر تأنيا، وأنه سيحاول تغيير شكل الأدوار حتى لا يكرر نفسه.

وتحدث طارق صبري لبرنامج "قول يا كبير" مع صبري زكي على محطة راديو إنرجي 92.1، عن تجربة توليه منصب مدير مسرح الزمالك بعد إعاد افتتاحه مرة آخرى، وقال إنه عاشق للمسرح منذ تخرجه في معهد الفنون المسرحية وتقديمه العديد من الأعمال كان آخرها مسرحية "يوم أن قتلوا الغناء" قائلا: "المسرح له منطقة لوحده عندي وهو إشباع".

 

اقرأ أيضا: نجل نادية العراقية يزورها في قبرها ويهديها وجبة سوشي وبوكيه ورد (صورة)

 

وكشف طارق صبري أن مسرح الزمالك هو نفس المكان الذي كان يشهد احتفالات ثورة 23 يوليو وتحييها أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وغيرهما مننجوم الزمن الجميل والغناء العريق.

وأشار طارق صبري إلى أنه تم وضع خطة لإحياء هذا المسرح بعدما توقف تشغليه منذ الثمانينيات، وقريبا ستقدم فرقة مسرح الزمالك عروضا خاصة يحضرها الأطفال والكبار والأسرة.

وتحدث طارق صبري عن تخوفه من الإنجاب والهجوم الذي تعرض له بعد إعلانه عدم رغبته في المرور بهذه التجربة من قبل على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال طارق صبري إنه ليس متزوجا، وتخوفه من الإنجاب جاء بعد تكرار حوادث التحرش والاغتصاب للأطفال في مستويات اجتماعية ليست قليلة ما يؤكد أن الأمر ليس بعيدا، ويحتاج إلى العديد من العوامل لطمأنته قبل اتخاذ هذه الخطوة.

تابع مواقعنا