السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسيماني يتسلم تقرير فني من معاونه قبل مواجهة نهضة بركان

موسيماني وجهازه المعاون
رياضة
موسيماني وجهازه المعاون
الإثنين 24/مايو/2021 - 12:31 م

تسلم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقرير فني دقيق، عن نهضة بركان المغربي، استعدادًا للمباراة التي ستجمعهما مساء يوم الجمعة المقبل، بنهائي كأس السوبر الإفريقي.

وعلم "القاهرة 24"، أن التقرير الفني الذي تسلمه موسيماني خلال رحلته من جنوب إفريقيا إلى قطر، تضمن بعض العناصر الأبرز لفريق نهضة بركان وأهم نقاط القوة والضعف لدى الفريق المغربي، بجانب عدد من المباريات الماضية التي خاضها الفريق في الدوري المغربي، وهم وادي زم والتي انتهت بالتعادل السلبي، بجانب مباراة المغرب الفاسي والتي هزم فيها نهضة بركان بهدفين دون رد، والمباراة الثالثة هو اللقاء الذي حقق فيه فريق نهضة بركان فوزًا على نظيره نهضة خميس، بهدفين دون رد.

ويعقد موسيماني محاضرة بالفيديو مع لاعبي النادي الأهلي اليوم في الدوحة، للوقوف على الأخطاء التي وقع فيها الفريق الأحمر في المباريات الماضية، وتصحيحها والمطالبة بالتركيز على مواجهة السوبر الإفريقي وحسم اللقب القاري.

ويقف موسيماني مع لاعبي الأهلي على نقاط القوة والضعف لدى الفريق المغربي، وكشف ثغرات نهضة بركا، خلال المباريات التي خاضها في الدوري المغربي.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، مرانه الأول، بالدوحة، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان.

قمصان: نهضة بركان فريق مميز.. ونسعى للاحتفال باللقب مع جماهير الأهلي

تابع مواقعنا