السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدًا لـ"القاهرة 24".. بسمة وهبة تقدم أولى حلقات برنامج "90 دقيقة" اليوم

بسمة وهبة
فن
بسمة وهبة
الإثنين 24/مايو/2021 - 12:34 م

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة تقديمها برنامج “90 دقيقة”، والمذاع على شاشة “المحور”، حيث تطل في تمام الثامنة مساءً من يوم الأحد إلى الأربعاء.

ونشرت بسمة وهبة بوستر حلقة اليوم عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلقت قائلة: “انتظروني الليلة ويوميًا في الثامنة مساءً، هكون معاكم من الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع في برنامج 90 دقيقة على قناة المحور”.

ويأتي ذلك تأكيد لانفراد “القاهرة 24"، والذي كان أول من كشف عن تعاقد شاشة “المحور” مع بسمة وهبة، لتقديم برنامج “90 دقيقة”، خاصة بعد النجاح الذي حققاه سويًا في رمضان الماضي 2021 ببرنامج “العرافة”.

بسمة وهبة على الفيس بوك

بسمة وهبة

وكان من المقرر أن يعود الإعلامي أسامة كمال، للظهور بعد إجازة عيد الفطر، عبر برنامج 90 دقيقة على فضائية المحور، وذلك بحلقة خاصة عن فلسطين بعد تفعيل مبادرة وقف إطلاق النار برعاية مصرية، ولكن اعتذر الإعلامي أسامة كمال، عن تقديم برنامج “90 دقيقة”، الذي يعرض عبر فضائية المحور خلال الفترة المقبلة، وكتب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “اعتذر لأصدقائي من متابعي 90 دقيقة عن تقديم البرنامج الفترة القادمة”.

وعلى جانب آخر، قدمت بسمة وهبة في السباق الرمضاني الماضي برنامج “العرافة”، والذي لاقى اهتمامًا واسعًا من الجمهور واستكملت به سلسلة برامجها الحوارية التي قدمتها على مدار السنوات الماضية.

تابع مواقعنا