الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خرجو بحثا عن الآثار بمنطقة جبلية بسوهاج العثور على جثة شقيقين في حالة تعفن

قتلهم العطش والجوع.. العثور على جثتي شقيقين متحللتين بصحراء سوهاج

أمن ارشيفية
حوادث
أمن ارشيفية
الإثنين 24/مايو/2021 - 12:38 م

عثرت الأجهزة الأمنية بدائرة مركز دار السلام جنوبي محافظة سوهاج، قبل قليل على جثتي شقيقين في حالة تعفن وتحلل بمنطقة جبلية بناحية قرية البلابيش، بعد أن قتلهم العطش والجوع خلال خروجهم من منزلهم بحثا عن الآثار بالمنطقة الجبلية المشار إليها، وجرى نقل الجثتين لمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة.


وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقي اللواء  دكتور محمود مساعد الوزير، ومدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بالعثور علي جثتين لشقيقين، في حالة تعفن وتحلل بالمنطقة الجبلية بقرية البلابيبش بحري دائرة المركز في ظروف غامضة.

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وبالفحص تبين العثور على جثة “محمد ع ع” 73 عامًا عامل، وشقيقه أحمد ع ع 81 عامًا عامل، ويقيمان بقرية البلابيش بحري دائرة المركز، وبمناظرتهما تبين أنهما في حالة تعفن وتحلل، ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية حول الجثث.

 

وكما تبين من التحريات الأولية أن المذكورين كانا يبحثان عن الآثار بالمنطقة الجبلية المشار إليها، وأنهما خرجا من مسكنهما منذ شهر رمضان الماضي، ورجحت التحريات أن يكون سبب الوفاة الجوع والعطش.

جري نقل الجثتين لمشرحة المستشفى المركزي، وتم تحرير محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا