الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الخولي: نعد الجمهور بمباراة جيدة أمام الزمالك.. وسنعلن تجديد تعاقد عمر عبدالواحد عقب اللقاء

المصري البورسعيدي
رياضة
المصري البورسعيدي
الإثنين 24/مايو/2021 - 01:12 م

تحدث محمد الخولي نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي، عن مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم، ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى موقف اللاعب عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق، وموعد تجديد تعاقده,

وقال الخولي في تصريحات تلفزيوينية: “ مباراة الزمالك والمصري اليوم مباراة مهمة وقوية جدا، والجميع يترقبها دائما، ونتمنى أن تخرج المباراة بشكل جيد يليق بإسم فريقين كبيرين مثل الزمالك والمصري”.

وأضاف : “ أعد جمهور المصري البورسعيدي بتقديم مباراة جيده اليوم واقتناص الثلاثة نقاط، لأن الفوز وتحقيق العلامة الكاملة بالمباراة اليوم سيفرق مع الفريق بشكل كبير”.

وأكمل : “ نحن وضعنا الفريق في مكانه معينة ولن نتنازل عنها،  ووضعنا خطة جيدة قبل انطلاق هذا الموسم،  وكان بدايتها التعاقد مع مدير فني كبير ومميز مثل علي ماهر، وعملنا على تكوين فريق جيد وحرصنا على الحفاظ على الهيكل الأساسي للفريق مع تدعيم الفريق بصفقات قوية جدا، وكان لنا هدف معين نسعى لتحقيقه وهو تواجد فريق المصري البورسعيدي بمكان يليق به وهو التواجد في المربع الذهبي ، بالإضافة للمنافسة والتخطيط لحصد بطولة كأس مصر”.

وتابع: “ بشأن تجديد عقد اللاعب عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق، سيتم عقد جلسة مع اللاعب ووالده عقب مباراة الزمالك والمصري ، وبعدها نعلن تجديد عقد اللاعب مع المصري لأكثر من موسم قادم، فهو لاعب مميز وقوي ومهم جدا  وإضافة  لصفوف الفريق البورسعيدي، بالإضافة أنه لعيب ملتزم ومتلاحم أخلاقيا”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره المصري البورسعيدي، في التاسعة مساء اليوم على ستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري.
 

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة حقق خلالهم الفوز في 15 وتعادل في 6 وهُزم في مباراتين.


فيما يحتل المصري المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة، بعدما حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وهُزم في 4 مواجهات.


ويدير المباراة تحكميا محمود البنا حكما للساحة، وسمير جمال وأحمد صلاح مساعدان، وأحمد العباسي حكما رابعا، ومحمود عباس قابيل حكما للفيديو وأحمد جمال مساعد حكم فيديو.

تابع مواقعنا