الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كوفاسيتش: تشيلسي نادٍ يجب أن يكون في نهائي دوري الأبطال دائمًا

كوفاسيتش
رياضة
كوفاسيتش
الإثنين 24/مايو/2021 - 02:44 م

تحدث الكرواتي، ماتيو كوفاسيتش، لاعب وسط فريق تشيلسي، أثناء ظهوره في المؤتمر الإعلامي مع المدير الفني للفريق، توماس توخيل، عن استعدادات البلوز لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نظيره فريق مانشستر سيتي، يوم السبت 29 مايو الجاري، على ملعب "الدراجاو" بالبرتغال.

وقال كوفاسيتش خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "كان موسمًا صعبًا شهد الكثير من الصعود والهبوط، لكن في النهاية وصلنا إلى هدفنا بالحصول على مقعد في الأربعة الأوائل، الآن أمامنا نهائي آخر كبير".

وتابع: "نحن سعداء بما وصلنا إليه بعد فترة صعبة هذا الموسم بحجز مقعد في المراكز الأربعة الأولى، مع توماس توخيل أصبحنا أكثر ثقة وصلابة في الدفاع".

وواصل كوفاسيتش: "شعرت بحالة جيدة أمام ليستر بعد دخولي كبديل، ولم أكن حاضرًا بعض الشيء بالحدة المطلوبة أمام أستون فيلا بعد العودة من الإصابة".

وعن نهائي دوري الأبطال قال: "لا نخاف مما سيحدث في المستقبل ، المباراة لن تكون سهلة لكننا سنكون واثقين من أنفسنا ومستعدين".

وأضاف: "الانتصاران على مان سيتي لا يعنيان شيئًا، هذه مباراة ضخمة أخرى، لا يوجد فريق مرشح، إنها مباراة جديدة علينا أن نكون في أفضل حالاتنا فيها لكي نفوز".

وأكمل: "الوصول إلى نهائي دوري الأبطال هو إنجاز ضخم، لكننا لم نحقق شيئًا حتى الآن، نحن نمتلك فريق شاب، ونحن مستعدون للقيام بأشياء عظيمة".

وأردف: "اللعب أمام مانشستر سيتي لا يكون سهلًا أبدًا فنيًا، بالاستحواذ وتحريك الكرة بشكل جيد، وبالسرعة ، يجب أن نكون في أفضل مستوياتنا، و تشيلسي هو النادي الذي يجب أن يكون في الدور نصف النهائي والنهائي دائمًا".

وعن مواجهة سيتي في النهائي: "يجب أن نلعب بأفضل مستوياتنا وأن نكون واثقين من أنفسنا، وأن نجعلهم يعانون".

وعن لياقته في الوقت الحالي قال: "ليس من السهل العودة بعد شهر من الغياب، شعرت بالارتياح في التدريبات بعد ليستر، ربما لم أكن حادًا بما يكفي أمس، نحن بحاجة إلى الراحة اليوم وغدًا للاستعداد لمباراة كبيرة جدًا، إنها أكبر مباراة في كرة القدم الأوروبية، هذا أمر مؤكد".

وعن ذكريات الفوز ضد ريال مدريد: "لقد لعبت دوري في مدريد، وليس أكبر مما أفعله هنا، إنها مختلفه، من الجيد الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي وقد جئت للفوز بالألقاب هنا، إنه نادٍ معروف بفوزه بالألقاب".

تابع مواقعنا