الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"بوست على فيس بوك" يتسبب في مشاجرة دامية بين عائلتين في الغربية

مشاجرة بين أفراد
محافظات
مشاجرة بين أفراد عائلتين - أرشيفية
الإثنين 24/مايو/2021 - 02:50 م

شهدت قرية منشأة سليمان التابعة لدائرة مركز شرطة كفر الزيات بمحافظة الغربية، نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أفراد عائلتين، بسبب "بوست"، على صفحات التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

 

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات بورود بلاغ من الأهالي يفيد باندلاع مشاجرة دموية بين عائلتي "الصعيدي وعيسى"، ووجود مصابين.

 

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين عائلتين، طرف أول "ا.ش"، 31 عاما، حلاق، وزوجته 25 عاما، ربة منزل، وأشقائها "م.ع" ، 30 عاما، فلاح، و"ا.س"، 41 عامًا فلاح "طرف ثاني"، وجميعهم مصابون ومحجوزون داخل المستشفى.

وكشفت التحريات الأولية أن خلافات عائلية نشبت بين الطرفين حيث يربطهما نسب، وتطورت تلك الخلافات إلى مشاجرة دموية، حيث استعان كل منهما بأقاربه، واشتبكوا ما أسفر عن إصابة 9 أشخاص بينهم سيدة بجروح وسحجات وقطع ذراع أحد المصابين ووضع اثنين منهم في حالة حرجة بالعناية المركزة.

 

وبسؤال شهود العيان تبين أن الشقيق الأصغر لزوجة الطرف الأول، كتب “بوست” على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يشير فيه إلى وفاة شقيقته على خلاف الحقيقة، وأثناء معاتبة الطرف الأول له تطور الأمر إلى مشادة كلامية بينهما ومشاجرة بالشوم والعصي.

 

وأضافت التحريات أن الطرفين تبادلوا الرشق بالزجاج ومنعوا المواطنين من السير داخل القرية، وتسببوا في توقف حركة المرور.

تابع مواقعنا