الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع طفلين وإصابة والدتهما في حريق بالمنوفية

ضحايا الحادث
محافظات
ضحايا الحادث
الإثنين 24/مايو/2021 - 03:30 م

لقي طفلان شقيقان مصرعهما وأصيبت والدتهما في حريق هائل بمدينة تلا بمحافظة المنوفية، وعلى الفور تم استدعاء سيارات الدفاع المدني للسيطرة على الحريق.

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد محمد جلال، مأمور مركز شرطة تلا، يفيد باستقبال بلاغ من الأهالي بنشوب حريق داخل شقة سكنية في شارع مسعد، دائرة المركز، والتنسيق مع الحماية المدنية لدفع بسيارتي مطافي للسيطرة على الحريق والدفع بسيارات إسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل الحالات إلى مستشفى تلا العام.


بالانتقال والفحص تبين مصرع طفلين شقيقين وإصابة والدتهما في الحريق، ونقلهم إلى مستشفى تلا العام، ومنه إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي وتوفي الطفلين وهما "ي، ت،غ" 9 أعوام و"م، ت، غ" 7 أعوام بسبب الحروق البالغة، تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث المأساوي وإصدار تصاريح الدفن.

من ناحية أخرى، وثقت كاميرات المراقبة حادث مقتل شاب بطلق ناري، بقرية ميت برة التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، وسط حالة ذعر من الأهالي والموجودين في الشارع وتم إبلاغ الجهات المعنية لتحقيق في الواقعة. 

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد عبد الله جلال مدير مباحث الجنائية يفيد، بتلقي مركز شرطة قويسنا بلاغًا بوقوع حادث إطلاق نار على شاب في أحد شوارع قرية ميت برة دائرة المركز، نتج عنه إصابة شاب إصابة بالغة ونقلة إلى المستشفى العام 

بالانتقال والفحص تبين للمقدم أحمد شمس رئيس مباحث قويسنا، أن المجني عليه "ع، م، ف" مقيم قرية ميت برة مصاب إصابة بالغة بطلق ناري خرطوش، وبسؤال والده اتهم "ي، أ،ع" مقيم قرية ميت بره دائرة المركز وذلك لوجود خلافات مالية بينهما. 

وبإعداد الأكمنة المتحركة والثابتة وجمع المعلومات السرية والتحريات عن الواقعة تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وأبلغ المستشفى العام بوفاة المجني عليه عقب محاولات لإنقاذ حياته تحت الإشراف الطبي.

وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم المحضر رقم 10166  لسنة 2021، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

 

 

 

تابع مواقعنا