السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإعدام لسائق "توك توك" وعامل خطفا طفلًا وألقياه حيًّا بترعة في كفر الشيخ

محكمة- أرشيفية
محافظات
محكمة- أرشيفية
الإثنين 24/مايو/2021 - 04:53 م

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الرابعة"، برئاسة المستشار حسام محمد صالح، رئيس المحكمة والدائرة، حضوريًا بمعاقبة سائق توك توك، وعامل، بالإعدام شنقًا، وذلك لاتهامهما بخطف طفل وإلقائه حيًا بترعة منشية ناصر، وذلك في أحداث القضية رقم 10940 لسنة 2020 جنايات مركز شرطة بيلا، والمقيدة برقم 2643 لسنة 2020 كلي كفر الشيخ.

كان المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال كل من "أحمد.م.ز.ع"، 29 عامًا، سائق توك توك، و"توكل.ز.ع.ا"، 51 عامًا، عامل، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ.

ووفق قرار إحالتهما للجنايات فإنهما في يوم 29 أكتوبر 2020، بدائرة مركز شرطة بيلا، قتلا عمدًا مع سبق الإصرار، المجني عليه الطفل عبدالرحمن فاروق علي إبراهيم، 11 عامًا، ويقيم بقرية إبشان، التابعة لمركز بيلا، وذلك بأن بيّتا النية وعقدا العزم على قتله، وأعدا لذلك الغرض شريطًا لاصقًا، ورباطًا من القماش، واستدرجاه إلى المكان الذي التقوا فيه مع الطفل.

وأوضح القرار أن المتهمين عمدا إلى تكميم فم الطفل بشريط لاصق، واقتياده عنوة إلى مكان الواقعة، وبعد وصولهما إلى مكان الواقعة كبلا قدميه برباط من القماش وألقياه حيًا في ترعة منشية ناصر، قاصدين بذلك إزهاق روحه، فيما اقترنت تلك الجناية بأخرى بأنهما في الزمان والمكان ذاتهما خطفا الطفل المجني عليه عنوة عن طريق التحايل والإكراه.

وبحسب أوراق القضية وقرار إحالة المتهمين لمحكمة جنايات كفر الشيخ، أنهما استدرجا الطفل إلى منطقة نائية، من خلال إيهامه بتعليمه صيد الأسماك، مستغلين صغر سنه في ممارسة هوايته المفضلة صيد الأسماك، وكان الخطف مصحوبًا بطلب فدية قيمتها 500 ألف جنيه، مقابل إطلاق سراحه.

تابع مواقعنا