السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجربة جديدة لمحمد سلام والصاوي وشيري عادل.. تفاصيل فيلم "للإيجار" قبل عرضه بدور السينما

فيلم للإيجار
فن
فيلم للإيجار
الإثنين 24/مايو/2021 - 05:30 م

تستقبل دور السينما المصرية يوم الأربعاء المقبل الفيلم السينمائي الجديد "للإيجار"، الذي يشهد تجارب جديدة لأبطاله خصوصًا الممثل محمد سلام، حيث يُقدم من خلاله شخصية جديدة عما اعتدنا رؤيته عليها من قبل ويبتعد إلى حد ما عن الطابع الكوميدي.

ونسرد في السطور التالية أبرز المعلومات عن فيلم "للإيجار".

فريق عمل فيلم " للإيجار"

الفيلم بطولة الفنان خالد الصاوي، محمد سلام، شيري عادل، عصام السقا، جيهان خليل وياسر الطوبجي وهايدي رفعت وإنتاج محمد دياسطي ومحمد الحمادي شركة "Bird Eye"، تأليف وإخراج إسلام بلال.

اقرأ أيضا: كل ما تريد معرفته عن فيلم "ماما حامل".. ليلى علوي في دور أم حمدي الميرغني ومحمد سلام

قصة فيلم "للإيجار"

تدور أحداث الفيلم حول قبطان على المعاش، يعيش في شقة كبيرة بمفرده في الإسكندرية، ويؤجر غرفة بالشقة لكي يكسر ويتغلب على شعور الوحدة الذي يطارده، وتتطور الأحداث عندما يسكن معه شاب يأتي من القاهرة ليعمل لمدة شهر واحد في الإسكندرية.

الإعلان الدعائي لفيلم "للإيجار"

تم طرح الإعلان التشويقي للفيلم وتبلغ مدته نحو دقيقة ونصف دقيقة، ويظهر في بداية الإعلان الفنان محمد سلام يتحدث عن رؤيته لشبح أو روح تظهر له في شكل فتاة ثم تظهر في حياته بشكل مختلف وملابس مختلفة. 

حل أزمة خالد الصاوي

بعد الانتهاء من تصوير الفيلم، ظهرت أزمة بين خالد الصاوي والمنتج محمد الدياسطي، إذ اشتكى الأول من عدم أخذ مستحقاته المالية بالكامل، ولكن بعد ذلك خرج المنتج ليؤكد أنه تم الانتهاء من المشكلة وحصل على أجره كاملا.

وقال المنتج الدياسطي، في لقاء تليفزيوني، إنه تجمعه علاقة صداقة قوية مع الصاوي، وأن كل ما حدث هو سوء تفاهم، إذ تسرع الممثل وانفعل بعدما تأخرت في إعطائه الدفعة الأخيرة من أجره عن الفيلم، وتم حل الأمر في النهاية.

جوائز فيلم "للإيجار"

وتم عرض الفيلم في إطار فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بدورته العاشرة الماضية، وحصل الفيلم على جائزة "رضوان الكاشف" التي تقدمها مؤسسة شباب الفنانين المستقلين، كما نال الفيلم شهادة تقدير من لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة.

تابع مواقعنا